جفرا نيوز : أخبار الأردن | الفايز يحظى بشعبية وتأييد أهالي منطقة الجيزة في الانتخابات البلدية
شريط الأخبار
19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق"
عاجل
 

الفايز يحظى بشعبية وتأييد أهالي منطقة الجيزة في الانتخابات البلدية

جفرا نيوز - يحظى المرشح العشائري هيثم الفايز باجماع وتوافق كبيرين بعد ان اجمعت عشائر منطقة الجيزة بانتخابه عضو المجلس المحلي وسط توقعات بأن يحظى على مراتب متقدمة انتخابيا لما له من قواعد شعبية تضم منطقتي القسطل والمشتى .

الفايز يتقدم بشكل لافت في الاسابيع الاخيرة حيث لوحظ بان عدد من الرموز الانتخابية المؤثرة في الانتخابات توجهت لتقديم الدعم الانتخابي اللازم لفوزه في خطوة وصفت بانها تحركات انتخابية مؤثرة ولافتة من المتوقع ان تظهر تأثيراتها الايجابية على وضع الفايز الانتخابي خلال الايام القادمة .