جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعودية تعلن وصول 529 ألف حاج
شريط الأخبار
“استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس
 

السعودية تعلن وصول 529 ألف حاج

جفرا نيوز - أعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم الجمعة، وصول نحو 529 ألف حاج إلى أراضيها.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية عن المديرية العامة للجوازات، أنّ عدد الحجاج القادمين من الخارج، بلغ منذ بدء القدوم وحتى نهاية أمس الخميس، نحو 528 ألف و846 حاجاً.

وأضافت أن عدد الحجاج القادمين، سجل ارتفاعا بـ 65 ألف و550 حاج، مقارنة بالفترة نفسها من 2016، أي بزيادة قدرها 14%.

وأوضحت المديرية أن عدد الحجاج القادمين عن طريق الجو بلغ 524 ألف و234 حاجاً، فيما بلغ عدد القادمين عن طريق البر 4 آلاف و612.

وشرعت المملكة منذ 24 يوليو/ تموز الماضي، في استقبال وفود الحجاج الذين تتقاطر وفودهم على المملكة حتى اليوم.

ورغم أنّ زيارة المدينة المنورة، غربي البلاد، ليس لها أي رابط أو صلة بالحج، إلا أنها مهوى أفئدة ضيوف الرحمن قبل وبعد أداء مناسك الحج التي تنطلق نهاية أغسطس/آب الجاري.

وقالت المؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة، والتي تعدّ واحدة من أبرز القطاعات التي نذرت نفسها لخدمة ضيوف الرحمن، أنّ عدد الحجاج الذين وصلوا إلى المدينة المنورة بلغ نحو 399 ألف حاج.

ويحرص وفود ضيوف الرحمن على زيارة مدينة النبي محمد صلى الله عليه وسلم؛ للصلاة في المسجد النبوي، وزيارة أبرز المعالم الإسلامية في "طيبة الطيبة"، كما تلقب المدينة.