شريط الأخبار
الطراونة يؤكد اهمية اجتماعات اللجنة الدائمة لحقوق الانسان غنيمات : لا نواب متورطين في "مصنع الدخان" ولا هروب لابن احد المتهمين "مصنع الدخان" الايعاز بالقبض على 30 شخصا ولجنة برئاسة الرزاز تضم 7 وزراء لمتابعة القضية "ال البيت" ترفض مطلبا طلابيا باستضافة المرابطة خديجة خويص انخفاض كبير في اعداد الحوادث المرورية والوفيات خلال حملة "الهاتف النقال" ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الوزراء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن
 

السعودية تعلن وصول 529 ألف حاج

جفرا نيوز - أعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم الجمعة، وصول نحو 529 ألف حاج إلى أراضيها.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية عن المديرية العامة للجوازات، أنّ عدد الحجاج القادمين من الخارج، بلغ منذ بدء القدوم وحتى نهاية أمس الخميس، نحو 528 ألف و846 حاجاً.

وأضافت أن عدد الحجاج القادمين، سجل ارتفاعا بـ 65 ألف و550 حاج، مقارنة بالفترة نفسها من 2016، أي بزيادة قدرها 14%.

وأوضحت المديرية أن عدد الحجاج القادمين عن طريق الجو بلغ 524 ألف و234 حاجاً، فيما بلغ عدد القادمين عن طريق البر 4 آلاف و612.

وشرعت المملكة منذ 24 يوليو/ تموز الماضي، في استقبال وفود الحجاج الذين تتقاطر وفودهم على المملكة حتى اليوم.

ورغم أنّ زيارة المدينة المنورة، غربي البلاد، ليس لها أي رابط أو صلة بالحج، إلا أنها مهوى أفئدة ضيوف الرحمن قبل وبعد أداء مناسك الحج التي تنطلق نهاية أغسطس/آب الجاري.

وقالت المؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة، والتي تعدّ واحدة من أبرز القطاعات التي نذرت نفسها لخدمة ضيوف الرحمن، أنّ عدد الحجاج الذين وصلوا إلى المدينة المنورة بلغ نحو 399 ألف حاج.

ويحرص وفود ضيوف الرحمن على زيارة مدينة النبي محمد صلى الله عليه وسلم؛ للصلاة في المسجد النبوي، وزيارة أبرز المعالم الإسلامية في "طيبة الطيبة"، كما تلقب المدينة.