شريط الأخبار
المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين الصيادلة تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين "الصيدليات" المومني : لايمكن وضع حارس على كل بنك ومن يتعاطف مع السطو "مجرم" الملقي يرفض الاقامة بفنادق العقبة الخاصة ويكتفي بـ "شاليه حكومي" " الاقتصادي والاجتماعي" يدعو الى خلق المزيد من فرص العمل عطوة اعتراف لعائلة الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد نضال الفراعنة يكتب: هذا هو الملك الملقي يعود من "الألم" بـ "الأمل" وعينه على "ملفات كثيرة" 43 ألف طالب وطالبة بـ «الأردنية» ينتـخـبـون اتحادهـم اليـوم رغم الرفض الشعبي ومطالبات النواب بـ "الترجمة" الحكومة تحيل انبوب الغاز على "فجر" وتبدأ بالاستملاك انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليل الخميس والجمعة "الوقائي" محذرا: في المرصاد لمن يحاول المساس بأمن الوطن ترجيح صدور قرار قضائي بوقف تطبيقات النقل الذكية قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الصفدي مديرا للاذاعة .. وعربيات لبرامج التلفزيون الملك يلتقي الرئيس النمساوي والاميرة مارغريتا الضريبه: السبت دوام لتقديم الاقرارات وتسديد الارصدة الفيصلي يرفض المشاركة في البطولة العربية احتجاجا !! الحمود يكرم الوكيل فايزة محمد هويمل بسبب "مسنّ" 1.1 مليار دولار صفقة بيع حصص في "مجموعة المطار"
 

السعودية تعلن وصول 529 ألف حاج

جفرا نيوز - أعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم الجمعة، وصول نحو 529 ألف حاج إلى أراضيها.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية عن المديرية العامة للجوازات، أنّ عدد الحجاج القادمين من الخارج، بلغ منذ بدء القدوم وحتى نهاية أمس الخميس، نحو 528 ألف و846 حاجاً.

وأضافت أن عدد الحجاج القادمين، سجل ارتفاعا بـ 65 ألف و550 حاج، مقارنة بالفترة نفسها من 2016، أي بزيادة قدرها 14%.

وأوضحت المديرية أن عدد الحجاج القادمين عن طريق الجو بلغ 524 ألف و234 حاجاً، فيما بلغ عدد القادمين عن طريق البر 4 آلاف و612.

وشرعت المملكة منذ 24 يوليو/ تموز الماضي، في استقبال وفود الحجاج الذين تتقاطر وفودهم على المملكة حتى اليوم.

ورغم أنّ زيارة المدينة المنورة، غربي البلاد، ليس لها أي رابط أو صلة بالحج، إلا أنها مهوى أفئدة ضيوف الرحمن قبل وبعد أداء مناسك الحج التي تنطلق نهاية أغسطس/آب الجاري.

وقالت المؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة، والتي تعدّ واحدة من أبرز القطاعات التي نذرت نفسها لخدمة ضيوف الرحمن، أنّ عدد الحجاج الذين وصلوا إلى المدينة المنورة بلغ نحو 399 ألف حاج.

ويحرص وفود ضيوف الرحمن على زيارة مدينة النبي محمد صلى الله عليه وسلم؛ للصلاة في المسجد النبوي، وزيارة أبرز المعالم الإسلامية في "طيبة الطيبة"، كما تلقب المدينة.