شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

"الأمانة" تحصر وظائفها بسكان عمان فقط

جفرا نيوز - للمرة الأولى في تاريخها، تشترط أمانة عمان الكبرى أن تكون وظائفها مقتصرة على أبناء العاصمة فقط، إذ "أعلنت مؤخرا عن وجود شواغر وظيفية لمهندسين من مختلف التخصصات وأطباء، وأطباء بيطريين مشترطة بأن يكون المتقدمون لها من سكان عمان فقط".
وأكدت الأمانة ، "أن اشتراطات الوظائف الهندسية الأخيرة وعددها نحو 50 وظيفة جاءت بالتوافق بينها وبين ديوان الخدمة المدنية، وذلك في أعقاب تعديل نظام الموارد البشرية للأمانة والذي ينص على أن تكون تعيينات الوظائف في الفئتين الأولى والثانية من مخزون الديوان".
وقالت الأمانة، إن من حق سكان "العاصمة" أن "يتعينوا في مؤسساتها ومنها الأمانة باعتبار "الأمانة" مؤسسة أهلية ذات استقلال إداري ومالي".
ويوجد في الأمانة نحو 24 ألف موظف يعملون على نظام التقاعد المدني والمقطوع والمياومة.الغد