جفرا نيوز : أخبار الأردن | "الأمانة" تحصر وظائفها بسكان عمان فقط
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

"الأمانة" تحصر وظائفها بسكان عمان فقط

جفرا نيوز - للمرة الأولى في تاريخها، تشترط أمانة عمان الكبرى أن تكون وظائفها مقتصرة على أبناء العاصمة فقط، إذ "أعلنت مؤخرا عن وجود شواغر وظيفية لمهندسين من مختلف التخصصات وأطباء، وأطباء بيطريين مشترطة بأن يكون المتقدمون لها من سكان عمان فقط".
وأكدت الأمانة ، "أن اشتراطات الوظائف الهندسية الأخيرة وعددها نحو 50 وظيفة جاءت بالتوافق بينها وبين ديوان الخدمة المدنية، وذلك في أعقاب تعديل نظام الموارد البشرية للأمانة والذي ينص على أن تكون تعيينات الوظائف في الفئتين الأولى والثانية من مخزون الديوان".
وقالت الأمانة، إن من حق سكان "العاصمة" أن "يتعينوا في مؤسساتها ومنها الأمانة باعتبار "الأمانة" مؤسسة أهلية ذات استقلال إداري ومالي".
ويوجد في الأمانة نحو 24 ألف موظف يعملون على نظام التقاعد المدني والمقطوع والمياومة.الغد