شريط الأخبار
ترقيات وتشكيلات أكاديمية باليرموك الضَّمان و الجمارك توقّعان مُذكرة تَفاهم اضراب مفتوح عن العمل للكادر الطبي والتمريضي في جرش -صور البنك الدولي يُقرض الاردن 50 مليون دولار تبادل الخبرات الاجتماعية بين الأردن والسويد بالعمل الاجتماعي فردريش إيبرت الألمانية وراصد يطلقان مشروع الحوارات الشباية البرلمانية أردوغان يصل إلى عمان في زيارة رسمية الوسط الاسلامي يجمع 115 الف صوت في الانتخابات ويحصد 31 موقعا - صور المياه : ضبط حفارة اثناء حفر بئر مخالف في الاغوار الشمالية هذا ما طلبه الرحيمي من جلالة الملك - تفاصيل صرف مبالغ نقدية لذوي شهداء الدرك بمناسبة عيد الأضحى أردوغان: نولي أهمية لدور الأردن في حماية المقدسات حريق يلتهم 10 دونمات في دبين الملكة تزور مدينة الحسين الطبية وزير الزراعة في فلسطين... شركة تسويق اردنية - فلسطينية وبيادر من وفاء قضية الشيشاني مكانها القضاء الأمانة مطالبة بتسديد ديونها للحكومة! الأردن: لا عودة لدبلوماسيي إسرائيل قبل إحالة ‘‘قاتل السفارة‘‘ للقضاء إعادة فتح معبر طريبيل في أيلول انخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة
عاجل
 

"الأمانة" تحصر وظائفها بسكان عمان فقط

جفرا نيوز - للمرة الأولى في تاريخها، تشترط أمانة عمان الكبرى أن تكون وظائفها مقتصرة على أبناء العاصمة فقط، إذ "أعلنت مؤخرا عن وجود شواغر وظيفية لمهندسين من مختلف التخصصات وأطباء، وأطباء بيطريين مشترطة بأن يكون المتقدمون لها من سكان عمان فقط".
وأكدت الأمانة ، "أن اشتراطات الوظائف الهندسية الأخيرة وعددها نحو 50 وظيفة جاءت بالتوافق بينها وبين ديوان الخدمة المدنية، وذلك في أعقاب تعديل نظام الموارد البشرية للأمانة والذي ينص على أن تكون تعيينات الوظائف في الفئتين الأولى والثانية من مخزون الديوان".
وقالت الأمانة، إن من حق سكان "العاصمة" أن "يتعينوا في مؤسساتها ومنها الأمانة باعتبار "الأمانة" مؤسسة أهلية ذات استقلال إداري ومالي".
ويوجد في الأمانة نحو 24 ألف موظف يعملون على نظام التقاعد المدني والمقطوع والمياومة.الغد