جفرا نيوز : أخبار الأردن | "الأمانة" تحصر وظائفها بسكان عمان فقط
شريط الأخبار
الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘
عاجل
 

"الأمانة" تحصر وظائفها بسكان عمان فقط

جفرا نيوز - للمرة الأولى في تاريخها، تشترط أمانة عمان الكبرى أن تكون وظائفها مقتصرة على أبناء العاصمة فقط، إذ "أعلنت مؤخرا عن وجود شواغر وظيفية لمهندسين من مختلف التخصصات وأطباء، وأطباء بيطريين مشترطة بأن يكون المتقدمون لها من سكان عمان فقط".
وأكدت الأمانة ، "أن اشتراطات الوظائف الهندسية الأخيرة وعددها نحو 50 وظيفة جاءت بالتوافق بينها وبين ديوان الخدمة المدنية، وذلك في أعقاب تعديل نظام الموارد البشرية للأمانة والذي ينص على أن تكون تعيينات الوظائف في الفئتين الأولى والثانية من مخزون الديوان".
وقالت الأمانة، إن من حق سكان "العاصمة" أن "يتعينوا في مؤسساتها ومنها الأمانة باعتبار "الأمانة" مؤسسة أهلية ذات استقلال إداري ومالي".
ويوجد في الأمانة نحو 24 ألف موظف يعملون على نظام التقاعد المدني والمقطوع والمياومة.الغد