شريط الأخبار
الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية غنيمات : الحكومة تصر على معرفة المتورطين بـ "الدخان المزور" ومحاسبتهم ولا نتائج للان الرزاز "انتحاري" ضد الفساد "تزوير الدخان" لُغمٌ ضخم ينفَجِر في حُضن الحكومة والرزاز مُصِر على "التحقيق" الأربعاء 22 آب عيد الأضحى فلكياَ
عاجل
 

21 اصابة جراء سقوط لعبة في مدينة ملاهي بـ"رام الله" .. فيديو

جفرا نيوز- أصيب نحو 21 طفلا بجروح، إثر سقوطم عن لعبة في أحدى مدن الألعاب في مدينة رام الله، ونقلوا إلى المستشفى الاستشاري للعلاج، ووصفت الإصابات بالطفيفة والمتوسطة.

وقال احد شهود العيان إن لعبة كانت تقل الاطفال في مدينة الالعاب سقطت ما أدى الى وقوع إصابات وتم نقل 5 منهم بسيارات اسعاف وباقي الاصابات بسيارات مواطنين إلى مستشفى الإستشاري لتلقي العلاج.

وأعلنت محافظ رام الله والبيرة، د. ليلى غنام، والنيابة العامة، عن تشكيل لجنة تحقيق فورية في الحادث، للوقوف على اسبابه، وضمان عدم تكراره، والتأكد من سلامة الالعاب، مؤكدة على ضرورة الاهتمام بالصيانة الدورية، وبالسلامة المهنية.

وفي الوقت ذاته عن دعمها التام للاستثمار في فلسطين، ودعم المشاريع الاستثمارية، لا سيما في القطاع الترفيهي، للترفيه عن الاطفال.

وفتحت الشرطة والنيابة العامة في رام الله تحقيقا في ظروف اصابة الاطفال اثناء وجودهم في الملاهي.

وأفاد المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات بأن غرفة عمليات شرطة محافظة رام الله والبيرة تلقت مساء اليوم الجمعة بلاغا يفيد بسقوط احدى الالات في مدينة الملاهي برام الله.

على الفور تم تحريك قوة من الشرطة ومركبات الدفاع المدني والهلال الأحمر للمكان وعند وصولهم تبين بأن برج لاحدى الالات سقط مما أدى لاصابة 21 مواطنا ومواطنة تم نقلهم للمستشفيات لتلقي العلاج ووصفت اصاباتهم ما بين الطفيفة والمتوسطة.

وأضاف ارزيقات بأن رئيس نيابة رام الله والبيرة الاستاذ علاء التميمي قرر اغلاق منطقة الالة التي تسببت بالحادثة ومحيطها لحين استكمال الاجراءات القانونية.

وأشار شهود عيان إلى أنه ورغم وقوع الحادث ووقوع اصابات، استمرت مدينة الالعاب في العمل، وكأن شيئا لم يحدث، على حد قولهم.

ويذكر أنها هذه هي المرة الثالثة التي تقع فيها إصابات في ذات مدينة الالعاب، جراء خلل فني في إحدى الالعاب، أو انقطاع التيار الكهربائي.

معا