جفرا نيوز : أخبار الأردن | 21 اصابة جراء سقوط لعبة في مدينة ملاهي بـ"رام الله" .. فيديو
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

21 اصابة جراء سقوط لعبة في مدينة ملاهي بـ"رام الله" .. فيديو

جفرا نيوز- أصيب نحو 21 طفلا بجروح، إثر سقوطم عن لعبة في أحدى مدن الألعاب في مدينة رام الله، ونقلوا إلى المستشفى الاستشاري للعلاج، ووصفت الإصابات بالطفيفة والمتوسطة.

وقال احد شهود العيان إن لعبة كانت تقل الاطفال في مدينة الالعاب سقطت ما أدى الى وقوع إصابات وتم نقل 5 منهم بسيارات اسعاف وباقي الاصابات بسيارات مواطنين إلى مستشفى الإستشاري لتلقي العلاج.

وأعلنت محافظ رام الله والبيرة، د. ليلى غنام، والنيابة العامة، عن تشكيل لجنة تحقيق فورية في الحادث، للوقوف على اسبابه، وضمان عدم تكراره، والتأكد من سلامة الالعاب، مؤكدة على ضرورة الاهتمام بالصيانة الدورية، وبالسلامة المهنية.

وفي الوقت ذاته عن دعمها التام للاستثمار في فلسطين، ودعم المشاريع الاستثمارية، لا سيما في القطاع الترفيهي، للترفيه عن الاطفال.

وفتحت الشرطة والنيابة العامة في رام الله تحقيقا في ظروف اصابة الاطفال اثناء وجودهم في الملاهي.

وأفاد المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات بأن غرفة عمليات شرطة محافظة رام الله والبيرة تلقت مساء اليوم الجمعة بلاغا يفيد بسقوط احدى الالات في مدينة الملاهي برام الله.

على الفور تم تحريك قوة من الشرطة ومركبات الدفاع المدني والهلال الأحمر للمكان وعند وصولهم تبين بأن برج لاحدى الالات سقط مما أدى لاصابة 21 مواطنا ومواطنة تم نقلهم للمستشفيات لتلقي العلاج ووصفت اصاباتهم ما بين الطفيفة والمتوسطة.

وأضاف ارزيقات بأن رئيس نيابة رام الله والبيرة الاستاذ علاء التميمي قرر اغلاق منطقة الالة التي تسببت بالحادثة ومحيطها لحين استكمال الاجراءات القانونية.

وأشار شهود عيان إلى أنه ورغم وقوع الحادث ووقوع اصابات، استمرت مدينة الالعاب في العمل، وكأن شيئا لم يحدث، على حد قولهم.

ويذكر أنها هذه هي المرة الثالثة التي تقع فيها إصابات في ذات مدينة الالعاب، جراء خلل فني في إحدى الالعاب، أو انقطاع التيار الكهربائي.

معا