جفرا نيوز : أخبار الأردن | 21 اصابة جراء سقوط لعبة في مدينة ملاهي بـ"رام الله" .. فيديو
شريط الأخبار
بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة
 

21 اصابة جراء سقوط لعبة في مدينة ملاهي بـ"رام الله" .. فيديو

جفرا نيوز- أصيب نحو 21 طفلا بجروح، إثر سقوطم عن لعبة في أحدى مدن الألعاب في مدينة رام الله، ونقلوا إلى المستشفى الاستشاري للعلاج، ووصفت الإصابات بالطفيفة والمتوسطة.

وقال احد شهود العيان إن لعبة كانت تقل الاطفال في مدينة الالعاب سقطت ما أدى الى وقوع إصابات وتم نقل 5 منهم بسيارات اسعاف وباقي الاصابات بسيارات مواطنين إلى مستشفى الإستشاري لتلقي العلاج.

وأعلنت محافظ رام الله والبيرة، د. ليلى غنام، والنيابة العامة، عن تشكيل لجنة تحقيق فورية في الحادث، للوقوف على اسبابه، وضمان عدم تكراره، والتأكد من سلامة الالعاب، مؤكدة على ضرورة الاهتمام بالصيانة الدورية، وبالسلامة المهنية.

وفي الوقت ذاته عن دعمها التام للاستثمار في فلسطين، ودعم المشاريع الاستثمارية، لا سيما في القطاع الترفيهي، للترفيه عن الاطفال.

وفتحت الشرطة والنيابة العامة في رام الله تحقيقا في ظروف اصابة الاطفال اثناء وجودهم في الملاهي.

وأفاد المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات بأن غرفة عمليات شرطة محافظة رام الله والبيرة تلقت مساء اليوم الجمعة بلاغا يفيد بسقوط احدى الالات في مدينة الملاهي برام الله.

على الفور تم تحريك قوة من الشرطة ومركبات الدفاع المدني والهلال الأحمر للمكان وعند وصولهم تبين بأن برج لاحدى الالات سقط مما أدى لاصابة 21 مواطنا ومواطنة تم نقلهم للمستشفيات لتلقي العلاج ووصفت اصاباتهم ما بين الطفيفة والمتوسطة.

وأضاف ارزيقات بأن رئيس نيابة رام الله والبيرة الاستاذ علاء التميمي قرر اغلاق منطقة الالة التي تسببت بالحادثة ومحيطها لحين استكمال الاجراءات القانونية.

وأشار شهود عيان إلى أنه ورغم وقوع الحادث ووقوع اصابات، استمرت مدينة الالعاب في العمل، وكأن شيئا لم يحدث، على حد قولهم.

ويذكر أنها هذه هي المرة الثالثة التي تقع فيها إصابات في ذات مدينة الالعاب، جراء خلل فني في إحدى الالعاب، أو انقطاع التيار الكهربائي.

معا