جفرا نيوز : أخبار الأردن | المسلماني يهنئ طلبة التوجيهي
شريط الأخبار
بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه ‘‘مالية النواب‘‘ توصي بإعفاء شريحة 300 كيلو واط من رفع الكهرباء لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين
عاجل
 

المسلماني يهنئ طلبة التوجيهي

جفرا نيوز - هنأ النائب السابق أمجد المسلماني طلبة الثانوية العامة وذويهم ، متمنين لهم مستقبلا أكاديميا مزهرا وملؤه العلم والعمل.
وتمنى المسلماني أن يحظى جميع الطلبة من مختلف المستويات الاجتماعية بفرص متساوية للحصول على مقاعد جامعية بصرف النظر عن المستوى المادي، واستطرد ليوضح أن العديد من الطلبة المتفوقين وبعضهم من الحاصلين على علامات متوسطة ومقبولة قد لا يحظون بفرص كبيرة للتعليم الجامعي بسبب الظروف المادية واننا نأمل بأن يأتي يوم يكون المعيار الوحيد للدراسة الجامعية بمختلف جامعاتنا الخاصة والحكومية هو التحصيل العلمي.
وأكد المسلماني أن العديد من الأسر الأردنية من محدودي الدخل يقفون اليوم أمام أعباء مادية كبيرة تتمثل بإكمال أبنائهم للتعليم الجامعي الى جانب الالتزامات الأخرى من الأعياد والمناسبات الاجتماعية.
وفي السياق ذاته أكد المسلماني أن مرحلة الثانوية العامة هي مرحلة أساسية في حياة كل طالب إلا أنها ليست نهاية المطاف للذين لم يتمكنون من اجتيازها بنجاح ، مشيرا إلى أنه لازال لديهم الكثير من الفرص بالمستقبل.