شريط الأخبار
القبض على مطلوب خطير بحقه 38 طلب أمني في الرمثا شائعات بأسلوب "نصب قانوني" جديد .. والامن العام يردّ الحكومة «حامل»… سخرية الأردنيين بالطعم المر بدء فترة الطعون بنتائج انتخابات ‘‘اللامركزية والبلديات‘‘ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة توقعات برفع أسعار المحروقات الملك يبحث مع كوشنر جهود تحريك عملية السلام المسفر يشكر النواب والعشائر الأردنية ويهاجم القلاب أردنية تتسلق أعلى قمة بأوروبا اشتعال 4 شاحنات في أبو علندا شكوى ضد محافظ جرش سلمها بنفسه للديوان الملكي مكافحة المخدرات تحبط تهريب 422 الف حبة مخدرة في قضيتين منفصلتين .. صور الاردن يعلن يوم الجمعة اول ايام عيد الاضحى المبارك الاحتلال يعتقل اردنيا بحجة حيازته بندقية !! زين تعلن عن جديدها للشباب "خط الشلّة Mix" دعم الجمعيات بعد مرور عام على تأسيسها اخماد حريق طبليات خشبية ومستودع أدوات منزلية في العقبة مدير الامن العام يفتتح مقر مركز السلم المجتمعي - صور الصحة : توفر 16 مقعد للطب البشري في الجامعات الاردنية التربية تطلق الرقم ( 065008085 ) لتلقي مقترحات وشكاوى المواطنين
عاجل
 

المسلماني يهنئ طلبة التوجيهي

جفرا نيوز - هنأ النائب السابق أمجد المسلماني طلبة الثانوية العامة وذويهم ، متمنين لهم مستقبلا أكاديميا مزهرا وملؤه العلم والعمل.
وتمنى المسلماني أن يحظى جميع الطلبة من مختلف المستويات الاجتماعية بفرص متساوية للحصول على مقاعد جامعية بصرف النظر عن المستوى المادي، واستطرد ليوضح أن العديد من الطلبة المتفوقين وبعضهم من الحاصلين على علامات متوسطة ومقبولة قد لا يحظون بفرص كبيرة للتعليم الجامعي بسبب الظروف المادية واننا نأمل بأن يأتي يوم يكون المعيار الوحيد للدراسة الجامعية بمختلف جامعاتنا الخاصة والحكومية هو التحصيل العلمي.
وأكد المسلماني أن العديد من الأسر الأردنية من محدودي الدخل يقفون اليوم أمام أعباء مادية كبيرة تتمثل بإكمال أبنائهم للتعليم الجامعي الى جانب الالتزامات الأخرى من الأعياد والمناسبات الاجتماعية.
وفي السياق ذاته أكد المسلماني أن مرحلة الثانوية العامة هي مرحلة أساسية في حياة كل طالب إلا أنها ليست نهاية المطاف للذين لم يتمكنون من اجتيازها بنجاح ، مشيرا إلى أنه لازال لديهم الكثير من الفرص بالمستقبل.