جفرا نيوز : أخبار الأردن | المسلماني يهنئ طلبة التوجيهي
شريط الأخبار
الملكة رانيا تزور مخيمات الروهينجا الاثنين القادم ضبط مركبه بداخلها 40 تنكة زيت زيتون مغشوش. التعليمات الجديدة للنظام المعدل لنظام التفتيش القضائي على المحاكم النظامية لعام 2017 رئيس الوزراء العراقي يزور المملكة اليوم الامير علي : اي اعتداء على اطفال الكرة بمثابة مساس بأولادي شخصيا خليل عطية.. إلى عمدة عمان توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل
عاجل
 

المسلماني يهنئ طلبة التوجيهي

جفرا نيوز - هنأ النائب السابق أمجد المسلماني طلبة الثانوية العامة وذويهم ، متمنين لهم مستقبلا أكاديميا مزهرا وملؤه العلم والعمل.
وتمنى المسلماني أن يحظى جميع الطلبة من مختلف المستويات الاجتماعية بفرص متساوية للحصول على مقاعد جامعية بصرف النظر عن المستوى المادي، واستطرد ليوضح أن العديد من الطلبة المتفوقين وبعضهم من الحاصلين على علامات متوسطة ومقبولة قد لا يحظون بفرص كبيرة للتعليم الجامعي بسبب الظروف المادية واننا نأمل بأن يأتي يوم يكون المعيار الوحيد للدراسة الجامعية بمختلف جامعاتنا الخاصة والحكومية هو التحصيل العلمي.
وأكد المسلماني أن العديد من الأسر الأردنية من محدودي الدخل يقفون اليوم أمام أعباء مادية كبيرة تتمثل بإكمال أبنائهم للتعليم الجامعي الى جانب الالتزامات الأخرى من الأعياد والمناسبات الاجتماعية.
وفي السياق ذاته أكد المسلماني أن مرحلة الثانوية العامة هي مرحلة أساسية في حياة كل طالب إلا أنها ليست نهاية المطاف للذين لم يتمكنون من اجتيازها بنجاح ، مشيرا إلى أنه لازال لديهم الكثير من الفرص بالمستقبل.