شريط الأخبار
ترقيات وتشكيلات أكاديمية باليرموك الضَّمان و الجمارك توقّعان مُذكرة تَفاهم اضراب مفتوح عن العمل للكادر الطبي والتمريضي في جرش -صور البنك الدولي يُقرض الاردن 50 مليون دولار تبادل الخبرات الاجتماعية بين الأردن والسويد بالعمل الاجتماعي فردريش إيبرت الألمانية وراصد يطلقان مشروع الحوارات الشباية البرلمانية أردوغان يصل إلى عمان في زيارة رسمية الوسط الاسلامي يجمع 115 الف صوت في الانتخابات ويحصد 31 موقعا - صور المياه : ضبط حفارة اثناء حفر بئر مخالف في الاغوار الشمالية هذا ما طلبه الرحيمي من جلالة الملك - تفاصيل صرف مبالغ نقدية لذوي شهداء الدرك بمناسبة عيد الأضحى أردوغان: نولي أهمية لدور الأردن في حماية المقدسات حريق يلتهم 10 دونمات في دبين الملكة تزور مدينة الحسين الطبية وزير الزراعة في فلسطين... شركة تسويق اردنية - فلسطينية وبيادر من وفاء قضية الشيشاني مكانها القضاء الأمانة مطالبة بتسديد ديونها للحكومة! الأردن: لا عودة لدبلوماسيي إسرائيل قبل إحالة ‘‘قاتل السفارة‘‘ للقضاء إعادة فتح معبر طريبيل في أيلول انخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة
عاجل
 

وفاء الكيلاني غاضبة من تيم..والسبب؟

جفرا نيوز -
سافر الفنان تيم حسن إلى القاهرة للانتهاء من التفاصيل الخاصة بمسلسله الجديد "عائلة الحاج نعمان"، الذي يعود به إلى الدراما المصرية بعد غياب عدة سنوات.
الغريب في الأمر أن تيم حسن لم يقم بزيارة أسرة زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني بالقاهرة، والتقى بالمنتج صادق الصباح، وسافر على الفور مرة أخرى إلى لبنان.
وكان السبب في عدم زيارة تيم لأسرة زوجته هو ضيق الوقت الذي تحكم فيه ومنعه أيضاً من لقاء أصدقائه وزملائه الفنانين ووعد تيم وفاء بتخصيص يوم من زيارته القادمة للقاهرة يقضيه بالكامل مع أسرتها.