جفرا نيوز : أخبار الأردن | امين سر نادي الوحدات يقيم مأدبة عشاء على شرف السعود
شريط الأخبار
السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه
عاجل
 

امين سر نادي الوحدات يقيم مأدبة عشاء على شرف السعود

جفرا نيوز - اقام عضو مجلس ادارة نادي الوحدات الاردني الاستاذ عوض الاسمر مأدبة عشاء على شرف النائب المحامي يحيى السعود وبحضور عضو مجلس امانة عمان السابق عن منطقة اليرموك محمد عبد القادر السعود ومرشح المنطقة الأقوى لهذه الدورة والمحامي عبد الغني السعود مرشح مجلس اللامركزية عن منطقة اليرموك وبحضور أكثر من 100 شخصية من أبناء المنطقة الكرام تكريما منه على الجهود الكبيرة المبذول من قبلهم في الوقوف دائما في صف نادي الوحدات خاصة في المشكلة الاخيرة التي تعرض لها بعض أعضاء الهيئة الادارية في النادي.

وقال النائب يحيى السعود أن نادي الوحدات هو من الاندية الاردنية العريقة وأن منتسبيه ومشجعيه يحملون من هموم الوطن ما يحمله الجميع لا بل هم أول من يقف في صف الوطن عندما يحتاج الوطن للرجال الرجال لما يحملونه من حب عظيم لقيادة هذا الوطن وأرضه وأبنائه مؤكدا على ان الترابط الذي يجمع الاردنيون من شتى اصولهم ومنابتهم يعتبر الاقوى على مر العصور.
كما تقدم النائب يحيى السعود بإسمه وبإسم الحاضرين جميعا بالشكر الجزيل لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين على صفحه وعفو عنهم مؤكداً على أن هذا الصفح ليس بغريب على سيدنا المفدى الذي تعودنا منه على معاملة الاردنيون جميعاً كأولاده بكل ما يحمل الحب من مشاعر نبيلة.
وشهد هذا اللقاء دعما كبيراً لمرشح منطقة اليرموك السيد محمد عبد القادر السعود ومرشح اللامركزية المحامي عبد الغني السعود لما يقومون به من دعم مطلق لأبناء مخيم الوحدات وأبناء المنطقة ودورهم الكبير في دعم ومساندة الهيئات الثقافية والخيرية في المنطقة.