شريط الأخبار
مطلوبون لمراجعة القبول الموحد .. اسماء ترقيات وتشكيلات أكاديمية باليرموك الضَّمان و الجمارك توقّعان مُذكرة تَفاهم اضراب مفتوح عن العمل للكادر الطبي والتمريضي في جرش -صور البنك الدولي يُقرض الاردن 50 مليون دولار تبادل الخبرات الاجتماعية بين الأردن والسويد بالعمل الاجتماعي فردريش إيبرت الألمانية وراصد يطلقان مشروع الحوارات الشباية البرلمانية أردوغان يصل إلى عمان في زيارة رسمية الوسط الاسلامي يجمع 115 الف صوت في الانتخابات ويحصد 31 موقعا - صور المياه : ضبط حفارة اثناء حفر بئر مخالف في الاغوار الشمالية هذا ما طلبه الرحيمي من جلالة الملك - تفاصيل صرف مبالغ نقدية لذوي شهداء الدرك بمناسبة عيد الأضحى أردوغان: نولي أهمية لدور الأردن في حماية المقدسات حريق يلتهم 10 دونمات في دبين الملكة تزور مدينة الحسين الطبية وزير الزراعة في فلسطين... شركة تسويق اردنية - فلسطينية وبيادر من وفاء قضية الشيشاني مكانها القضاء الأمانة مطالبة بتسديد ديونها للحكومة! الأردن: لا عودة لدبلوماسيي إسرائيل قبل إحالة ‘‘قاتل السفارة‘‘ للقضاء إعادة فتح معبر طريبيل في أيلول
عاجل
 

جامعة الشرق الأوسط توفر خدمة الإرشاد للطلبة المستجدين

جفرا نيوز - توفر جامعة الشرق الأوسط للطلبة المستجدين الراغبين بالتسجيل خدمة الإرشاد والتوجيه لهم ولأولياء أمورهم، ويتولى أعضاء هيئة تدريس ممثلين لكلياتهم كضباط ارتباط مهمة توفير هذه الخدمة عبر التواجد في دائرة القبول والتسجيل، وذلك في إطار نهج الجامعة في تقديم النصح والإرشاد للطلبة نحو طبيعة التخصصات والمساقات الدراسية التي تتضمنها الخطط الدراسية، والفرص التي تتيحها هذه التخصصات حسب احتياجات سوق العمل، فلدى دخول الطالب المستجد، تستقبله ثلة من أساتذته المستقبليّين عبر التواجد في دائرة القبول والتسجيل على مدار الأسبوع.

ويشرف على هذا العمل لجنة الإرشاد الأكاديمي برئاسة عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور سليم شريف ونخبة من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية.

ولا تألوا الجامعة جهدا في الحفاظ على رياديتها وميزتها التنافسية، فهي توفر نخبة من أعضاء هيئة التدريس من خريجي الجامعات العالمية المرموقة، كما استقطبت عددا من الإداريين ذوي الكفاءة والخبرات العلمية لخدمة العملية التعليمية.

وحصلت الجامعة على شهادة الآيزو 9001:2015، حيث أوصى فريق المدققين الخارجي لشركة DNV.GL العالمية بمنح جامعة الشرق الأوسط الشهادة بناء على التطبيق الفعال لنظام إدارة الجودة وفقا لمتطلبات المواصفة العالمية ISO 9001:2015، حيث تعطي هذه الشهادة دافعا لمزيد من الالتزام في الريادة والتميز، لأن جامعة الشرق الأوسط بمنهجيتها الإدارية تشدد على ضرورة وجود أدوات قياس للقرار الإستراتيجي لما له من أهمية في تجويد منظومة العمل، وانسجاما مع رؤية الجامعة بأنها جامعة جادة، ملتزمة، ساعية للتعلم.

ودأبت الجامعة على مواكبة احتياجات سوق العمل عبر فتح تخصصات جديدة لدرجة البكالوريوس؛ كهندسة الطاقة المتجددة الأول من نوعه على مستوى الجامعات الأردنية، والصيدلة، والتصميم الداخلي، وتخصص التصميم الجرافيكي لدرجتي البكالوريوس والماجستير، أو عبر الدمج بين المسارين النظري والعملي في العملية التعليمية التعلمية، لضمان خلق ميزة تنافسية لدى طلبتها.

وأبرمت الجامعة عدة اتفاقيات تعاون مع جامعات عالمية في مجالات التعليم العالي والبحث العلمي، وتبادل الهيئات التدريسية والطلبة، أبرزها: جامعة لندن، وجامعة كوفنتري، وجامعة لفبره .