جفرا نيوز : أخبار الأردن | زين تقيم كرنفالها للعائلات في اربد
شريط الأخبار
الطراونة يعود الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر ضبط مروج مخدرات في السلط وبحوزته كمية كبيرة منها شحادة: "المعاملة بالمثل" شرطا رئيسيا لمنح الجنسية للمستثمرين توجيه بتوفير مقرات لمجالس المحافظات الأشغال الشاقة لمتهمين بالترويج لداعش الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأميركية الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية القبض على شخص قام بسلب احد المصانع في احدى مناطق البادية الوسطى تنقلات واسعة في الجمارك (أسماء) وفاة طفلين غرقاً في عجلون البدء بتطبيق "العقوبات المجتمعية" بدلا من "الحبس" اذار المقبل السعودية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في الأردني ’العجالين‘ أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور)
عاجل
 

زين تقيم كرنفالها للعائلات في اربد

جفرا نيوز - أقامت شركة زين يوم الجمعة "كرنفال زين العائلي" في اربد سيتي سنتر (جالكسي بارك) في محافظة اربد، والذي استمر من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة العاشرة مساءً واشتمل على العديد من النشاطات والفعاليات المتنوّعة لجميع أفراد العائلة وتقديم العديد من الجوائز القيمة بالاشتراك مع جالكسي بارك.

وحضر الكرنفال العديد من مواطني محافظة اربد وعائلاتهم الذين استمتعوا بيوم عائلي مليء بالأجواء الترفيهية والعائلية المميّزة والمليئة بالمفاجآت والمسابقات، كما استفاد الحضور من العرض الخاص الذي قدمته زين بالتعاون مع جالكسي بارك للحصول على رصيد إضافي لألعاب جالاكسي بارك عند الدفع بواسطة (زين كاش) المحفظة الإلكترونية على الهاتف المحمول.

ويأتي كرنفال زين للعائلات ضمن استراتيجية الشركة لاستمرار تواصلها مع المواطنين في مختلف المحافظات، كما وستستكمل زين كرنفالاتها خلال الاسابيع القادمة في العاصمة عمان حيث ستقيم كرنفالا يوم الجمعة الموافق 18 اب في جاليريا مول (جالكسي بارك) وكرنفالا اخر يوم الجمعة الموافق 25 من الشهر الحالي في سيتي مول (طابق المطاعم) في العاصمة عمان.

يجدر بالذكر بأن خدمة "زين كاش" تتميز بكونها آمنة وسهلة الاستخدام، حيث تتم جميع الحركات الإلكترونية المالية بسلاسة وسرية مطلقة، بالإضافة إلى توفير الوقت وتكاليف التنقل للمشتركين. وإلى جانب ذلك، فإنها تسمح لهم بإجراء عمليات الدفع والتحويل من أي مكان، حتى خلال التجوال الدولي.