شريط الأخبار
القبض على مطلوب خطير بحقه 38 طلب أمني في الرمثا شائعات بأسلوب "نصب قانوني" جديد .. والامن العام يردّ الحكومة «حامل»… سخرية الأردنيين بالطعم المر بدء فترة الطعون بنتائج انتخابات ‘‘اللامركزية والبلديات‘‘ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة توقعات برفع أسعار المحروقات الملك يبحث مع كوشنر جهود تحريك عملية السلام المسفر يشكر النواب والعشائر الأردنية ويهاجم القلاب أردنية تتسلق أعلى قمة بأوروبا اشتعال 4 شاحنات في أبو علندا شكوى ضد محافظ جرش سلمها بنفسه للديوان الملكي مكافحة المخدرات تحبط تهريب 422 الف حبة مخدرة في قضيتين منفصلتين .. صور الاردن يعلن يوم الجمعة اول ايام عيد الاضحى المبارك الاحتلال يعتقل اردنيا بحجة حيازته بندقية !! زين تعلن عن جديدها للشباب "خط الشلّة Mix" دعم الجمعيات بعد مرور عام على تأسيسها اخماد حريق طبليات خشبية ومستودع أدوات منزلية في العقبة مدير الامن العام يفتتح مقر مركز السلم المجتمعي - صور الصحة : توفر 16 مقعد للطب البشري في الجامعات الاردنية التربية تطلق الرقم ( 065008085 ) لتلقي مقترحات وشكاوى المواطنين
عاجل
 

زين تقيم كرنفالها للعائلات في اربد

جفرا نيوز - أقامت شركة زين يوم الجمعة "كرنفال زين العائلي" في اربد سيتي سنتر (جالكسي بارك) في محافظة اربد، والذي استمر من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة العاشرة مساءً واشتمل على العديد من النشاطات والفعاليات المتنوّعة لجميع أفراد العائلة وتقديم العديد من الجوائز القيمة بالاشتراك مع جالكسي بارك.

وحضر الكرنفال العديد من مواطني محافظة اربد وعائلاتهم الذين استمتعوا بيوم عائلي مليء بالأجواء الترفيهية والعائلية المميّزة والمليئة بالمفاجآت والمسابقات، كما استفاد الحضور من العرض الخاص الذي قدمته زين بالتعاون مع جالكسي بارك للحصول على رصيد إضافي لألعاب جالاكسي بارك عند الدفع بواسطة (زين كاش) المحفظة الإلكترونية على الهاتف المحمول.

ويأتي كرنفال زين للعائلات ضمن استراتيجية الشركة لاستمرار تواصلها مع المواطنين في مختلف المحافظات، كما وستستكمل زين كرنفالاتها خلال الاسابيع القادمة في العاصمة عمان حيث ستقيم كرنفالا يوم الجمعة الموافق 18 اب في جاليريا مول (جالكسي بارك) وكرنفالا اخر يوم الجمعة الموافق 25 من الشهر الحالي في سيتي مول (طابق المطاعم) في العاصمة عمان.

يجدر بالذكر بأن خدمة "زين كاش" تتميز بكونها آمنة وسهلة الاستخدام، حيث تتم جميع الحركات الإلكترونية المالية بسلاسة وسرية مطلقة، بالإضافة إلى توفير الوقت وتكاليف التنقل للمشتركين. وإلى جانب ذلك، فإنها تسمح لهم بإجراء عمليات الدفع والتحويل من أي مكان، حتى خلال التجوال الدولي.