جفرا نيوز : أخبار الأردن | نسرين طافش ضمن 100 شخصية عربية مشهورة
شريط الأخبار
الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار
عاجل
 

نسرين طافش ضمن 100 شخصية عربية مشهورة

انضمت النجمة العربية نسرين طافش الى لائحة "أهم 100 شخصية عربية شهيرة" وفق مجلة "فوربس" في نسختها الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

واستطاعت طافش خرق اللائحة التي هيمن عليها المطربون بشكل خاص من مصر ولبنان، لتحل الأولى بين الممثلين السوريين امام كندة علّوش وقصي خولي وباسم ياخور، وأمام ندين نسيب نجيم من لبنان.

وتنشر المجلة الاميركية للمرة الأولى لائحة "اقوى" المشاهير العرب، موضحةً في بيان أنها استندت الى "شعبية الممثلين والمغنيين ومشاهير التلفاز وتأثيرهم في أنحاء المنطقة".

يشار الى أن النجم المصري عمرو دياب حلّ في صدارة اللائحة.

يذكر أن طافش تتحضر لإطلاق كليب أغنية "1 2 3 حبيبي" التي احتلت المركز الأول على تطبيق "انغامي" بين اغاني المغرب العربي و"الراي" منذ اصدارها. والأغنية من ألحان جان صليبا وكلمات سمير المجاري صاحب اغنية "انتي باغية واحد" و"ماشي ساهل" للنجم المغربي سعد لمجرد.

وكشفت نسرين انها ستطرح الكليب قريباً وأولاً عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب". Nesreen Tafesh