شريط الأخبار
الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق
عاجل
 

نسرين طافش ضمن 100 شخصية عربية مشهورة

انضمت النجمة العربية نسرين طافش الى لائحة "أهم 100 شخصية عربية شهيرة" وفق مجلة "فوربس" في نسختها الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

واستطاعت طافش خرق اللائحة التي هيمن عليها المطربون بشكل خاص من مصر ولبنان، لتحل الأولى بين الممثلين السوريين امام كندة علّوش وقصي خولي وباسم ياخور، وأمام ندين نسيب نجيم من لبنان.

وتنشر المجلة الاميركية للمرة الأولى لائحة "اقوى" المشاهير العرب، موضحةً في بيان أنها استندت الى "شعبية الممثلين والمغنيين ومشاهير التلفاز وتأثيرهم في أنحاء المنطقة".

يشار الى أن النجم المصري عمرو دياب حلّ في صدارة اللائحة.

يذكر أن طافش تتحضر لإطلاق كليب أغنية "1 2 3 حبيبي" التي احتلت المركز الأول على تطبيق "انغامي" بين اغاني المغرب العربي و"الراي" منذ اصدارها. والأغنية من ألحان جان صليبا وكلمات سمير المجاري صاحب اغنية "انتي باغية واحد" و"ماشي ساهل" للنجم المغربي سعد لمجرد.

وكشفت نسرين انها ستطرح الكليب قريباً وأولاً عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب". Nesreen Tafesh