شريط الأخبار
مطلوبون لمراجعة القبول الموحد .. اسماء ترقيات وتشكيلات أكاديمية باليرموك الضَّمان و الجمارك توقّعان مُذكرة تَفاهم اضراب مفتوح عن العمل للكادر الطبي والتمريضي في جرش -صور البنك الدولي يُقرض الاردن 50 مليون دولار تبادل الخبرات الاجتماعية بين الأردن والسويد بالعمل الاجتماعي فردريش إيبرت الألمانية وراصد يطلقان مشروع الحوارات الشباية البرلمانية أردوغان يصل إلى عمان في زيارة رسمية الوسط الاسلامي يجمع 115 الف صوت في الانتخابات ويحصد 31 موقعا - صور المياه : ضبط حفارة اثناء حفر بئر مخالف في الاغوار الشمالية هذا ما طلبه الرحيمي من جلالة الملك - تفاصيل صرف مبالغ نقدية لذوي شهداء الدرك بمناسبة عيد الأضحى أردوغان: نولي أهمية لدور الأردن في حماية المقدسات حريق يلتهم 10 دونمات في دبين الملكة تزور مدينة الحسين الطبية وزير الزراعة في فلسطين... شركة تسويق اردنية - فلسطينية وبيادر من وفاء قضية الشيشاني مكانها القضاء الأمانة مطالبة بتسديد ديونها للحكومة! الأردن: لا عودة لدبلوماسيي إسرائيل قبل إحالة ‘‘قاتل السفارة‘‘ للقضاء إعادة فتح معبر طريبيل في أيلول
عاجل
 

وفاة الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا

توفي عملاق الشاشة الخليجية الفنان الكويتي، عبد الحسين عبد الرضا، عن عمر يناهز 78 عاما بعد دخوله بغيبوبة إثر عملية جراحية في لندن.

وكان نجل الفنان الراحل، بشار عبدالرضا، أكد يوم الخميس الماضي تواجده مع والده في العناية المركزة بالمستشفى، بعدما أُجريت له عملية تكللت بالنجاح إثر جلطة في القدم، وكذلك في القلب، لكن حالته الصحية تدهورت بعد ذلك ودخل في غيبوبة.

وسبق وأن تعرض الممثل الكويتي الراحل لعدة أزمات صحية، منها تعرضه لالتهاب رئوي حاد، مع نهاية عام 2016، نقل على إثره إلى المستشفى، وتمّ إدخاله إلى غرفة العناية المركزة إلى أن استقرت حالته الصحية.

كما أجرى عمليتي قسطرة للقلب في لندن عام 2015 بعد تعرضه لأزمة حادة في عام 2005 إثر إصابته بجلطة في المخ، أدخل على إثرها العناية المركزة بمستشفى مبارك الكبير في الكويت، ونقل بعدها للعلاج في ألمانيا، ليعود لاستكمال تصوير مسلسل "العافور”.

وفي عام 2003 تعرض أيضًا لأزمة قلبية أثناء تصويره لمسلسل "الحيالة” نقل على إثرها إلى المستشفى، لتتبين إصابته بانسداد في الشرايين، سافر بعدها إلى لندن لإجراء جراحة عاجلة، وعاد بعد شفائه لإكمال تصوير المسلسل.

يذكر أن الفنان الراحل عبدالحسين عبد الرضا من مواليد عام 1939، وهو ممثل كوميدي كويتي، ويعتبر من أشهر وأبرز الفنانين الخليجيين والعرب، ويعد من رواد فن التمثيل في منطقة الخليج العربي، ومن مؤسسي الحركة الفنية في الخليج مع مجموعة من الفنانين، منهم خالد النفيسي، وعلي المفيدي، وسعد الفرج، وإبراهيم الصلال، وغانم الصالح وغيرهم