جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاتحاد العربي يطلب افادات من لاعبي الفيصلي
شريط الأخبار
الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور
عاجل
 

الاتحاد العربي يطلب افادات من لاعبي الفيصلي


 
جفرا نيوز- أعلن مدير نادي الفيصلي ثامر العدوان عن طلب الاتحاد العربي افادة 5 لاعبين من النادي بالاضافة الى الاداري سليمان العساف.

جاء ذلك عقب الاحداث التي وقعت خلال مباراة الفيصلي والترجي التونسي في بطولة الاندية العربية والتي تخللها اعتداء على الحكم المصري بعد ان احتسب هدف غير صحيح للترجي.

وقال العدوان ان طلب الافادات يأتي ضمن التحقيق التي تم فتحه من قبل الاتحاد العربي بعد الاحداث.

واللاعبون الذي طلب الاتحاد العربي افادتهم هم كابتن الفريق بهاء عبد الرحمن، والمحترف الليبي أكرم زوي وإبراهيم الزواهرة، وإبراهيم دلدوم، ومعتز ياسين، والاداري سليمان العساف.

الاتحاد اشترط ارسال الافادات خلال 48 ساعة، حيث باشر الفيصلي باخذها عبر اللجنة القانونية للفريق.