شريط الأخبار
ترقيات وتشكيلات أكاديمية باليرموك الضَّمان و الجمارك توقّعان مُذكرة تَفاهم اضراب مفتوح عن العمل للكادر الطبي والتمريضي في جرش -صور البنك الدولي يُقرض الاردن 50 مليون دولار تبادل الخبرات الاجتماعية بين الأردن والسويد بالعمل الاجتماعي فردريش إيبرت الألمانية وراصد يطلقان مشروع الحوارات الشباية البرلمانية أردوغان يصل إلى عمان في زيارة رسمية الوسط الاسلامي يجمع 115 الف صوت في الانتخابات ويحصد 31 موقعا - صور المياه : ضبط حفارة اثناء حفر بئر مخالف في الاغوار الشمالية هذا ما طلبه الرحيمي من جلالة الملك - تفاصيل صرف مبالغ نقدية لذوي شهداء الدرك بمناسبة عيد الأضحى أردوغان: نولي أهمية لدور الأردن في حماية المقدسات حريق يلتهم 10 دونمات في دبين الملكة تزور مدينة الحسين الطبية وزير الزراعة في فلسطين... شركة تسويق اردنية - فلسطينية وبيادر من وفاء قضية الشيشاني مكانها القضاء الأمانة مطالبة بتسديد ديونها للحكومة! الأردن: لا عودة لدبلوماسيي إسرائيل قبل إحالة ‘‘قاتل السفارة‘‘ للقضاء إعادة فتح معبر طريبيل في أيلول انخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة
عاجل
 

الاتحاد العربي يطلب افادات من لاعبي الفيصلي


 
جفرا نيوز- أعلن مدير نادي الفيصلي ثامر العدوان عن طلب الاتحاد العربي افادة 5 لاعبين من النادي بالاضافة الى الاداري سليمان العساف.

جاء ذلك عقب الاحداث التي وقعت خلال مباراة الفيصلي والترجي التونسي في بطولة الاندية العربية والتي تخللها اعتداء على الحكم المصري بعد ان احتسب هدف غير صحيح للترجي.

وقال العدوان ان طلب الافادات يأتي ضمن التحقيق التي تم فتحه من قبل الاتحاد العربي بعد الاحداث.

واللاعبون الذي طلب الاتحاد العربي افادتهم هم كابتن الفريق بهاء عبد الرحمن، والمحترف الليبي أكرم زوي وإبراهيم الزواهرة، وإبراهيم دلدوم، ومعتز ياسين، والاداري سليمان العساف.

الاتحاد اشترط ارسال الافادات خلال 48 ساعة، حيث باشر الفيصلي باخذها عبر اللجنة القانونية للفريق.