شريط الأخبار
الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق
عاجل
 

زيدان: نيمار لا يمكن استبداله

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، حول المواجهة المرتقبة غدًا، الأحد، أمام برشلونة في كلاسيكو السوبر الإسباني.

وقال زيدان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي، نقلتها صحيفة "ماركا": "كنت أفضل اللعب مباراة واحدة فقط في السوبر الإسباني، ولكن علينا مواجهة برشلونة في مباراتين، وبعد مباراة الغد سنرى المجهود البدني للفريق لنحدد إمكانية تطبيق أسلوب المداورة".

كما اهتم بالحديث عن أول كلاسيكو في غياب نيمار بقوله: ""نحن سنواجه برشلونة غدًا وليس نيمار، ولكن البرازيلي لاعب جيد للغاية ولا يوجد الكثير مثله".

وتابع: "السوبر الإسباني له قيمة خاصة لكونه بطولة، وحينما يكون المنافس برشلونة فذلك سيعطي الأمر أولوية، ومهما تغير الفريق سيبقى برشلونة هو برشلونة، ورغم أنّ نيمار لا بديل له، فالنادي الكتالوني سيقدم بمباراة قوية أمامنا دون شك، ومن يرى أن اللقاء سهل فهو مخطئ".

وأضاف: "كريستيانو رونالدو جاهز للكلاسيكو، ولا يعاني من أي مشاكل بدنية".

وأردف: "باب الانتقالات لم يغلق بعد وحتى 31 أغسطس/آب المقبل فكل شيء ممكن".
 
وأكمل: "قصتي مع ريال مدريد أعمق من مجرد عقد وتوقيع، أنا سعيد لأنني مرتبط بالملكي، وحتى لو وقعت على عقد لمدة 10 أو 20 عامًا، فأنا لا أعرف أين سأكون العام المقبل، ولكن فخور بالثقة التي منحها النادي لي، ولطاقم العمل، ونرغب في الاستمرار في طريق البطولات".

ويستضيف برشلونة نظيره ريال مدريد في "كامب نو" غدًا، الأحد، على أن تكون مباراة العودة يوم الأربعاء المقبل في "سانتياجو برنابيو".