جفرا نيوز : أخبار الأردن | زيدان: نيمار لا يمكن استبداله
شريط الأخبار
الملكة رانيا تزور مخيمات الروهينجا الاثنين القادم ضبط مركبه بداخلها 40 تنكة زيت زيتون مغشوش. التعليمات الجديدة للنظام المعدل لنظام التفتيش القضائي على المحاكم النظامية لعام 2017 رئيس الوزراء العراقي يزور المملكة اليوم الامير علي : اي اعتداء على اطفال الكرة بمثابة مساس بأولادي شخصيا خليل عطية.. إلى عمدة عمان توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل
عاجل
 

زيدان: نيمار لا يمكن استبداله

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، حول المواجهة المرتقبة غدًا، الأحد، أمام برشلونة في كلاسيكو السوبر الإسباني.

وقال زيدان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي، نقلتها صحيفة "ماركا": "كنت أفضل اللعب مباراة واحدة فقط في السوبر الإسباني، ولكن علينا مواجهة برشلونة في مباراتين، وبعد مباراة الغد سنرى المجهود البدني للفريق لنحدد إمكانية تطبيق أسلوب المداورة".

كما اهتم بالحديث عن أول كلاسيكو في غياب نيمار بقوله: ""نحن سنواجه برشلونة غدًا وليس نيمار، ولكن البرازيلي لاعب جيد للغاية ولا يوجد الكثير مثله".

وتابع: "السوبر الإسباني له قيمة خاصة لكونه بطولة، وحينما يكون المنافس برشلونة فذلك سيعطي الأمر أولوية، ومهما تغير الفريق سيبقى برشلونة هو برشلونة، ورغم أنّ نيمار لا بديل له، فالنادي الكتالوني سيقدم بمباراة قوية أمامنا دون شك، ومن يرى أن اللقاء سهل فهو مخطئ".

وأضاف: "كريستيانو رونالدو جاهز للكلاسيكو، ولا يعاني من أي مشاكل بدنية".

وأردف: "باب الانتقالات لم يغلق بعد وحتى 31 أغسطس/آب المقبل فكل شيء ممكن".
 
وأكمل: "قصتي مع ريال مدريد أعمق من مجرد عقد وتوقيع، أنا سعيد لأنني مرتبط بالملكي، وحتى لو وقعت على عقد لمدة 10 أو 20 عامًا، فأنا لا أعرف أين سأكون العام المقبل، ولكن فخور بالثقة التي منحها النادي لي، ولطاقم العمل، ونرغب في الاستمرار في طريق البطولات".

ويستضيف برشلونة نظيره ريال مدريد في "كامب نو" غدًا، الأحد، على أن تكون مباراة العودة يوم الأربعاء المقبل في "سانتياجو برنابيو".