جفرا نيوز : أخبار الأردن | زيدان: نيمار لا يمكن استبداله
شريط الأخبار
الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) تفاصيل ليلة اعتقال الملياردير صبيح المصري طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف
عاجل
 

زيدان: نيمار لا يمكن استبداله

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، حول المواجهة المرتقبة غدًا، الأحد، أمام برشلونة في كلاسيكو السوبر الإسباني.

وقال زيدان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي، نقلتها صحيفة "ماركا": "كنت أفضل اللعب مباراة واحدة فقط في السوبر الإسباني، ولكن علينا مواجهة برشلونة في مباراتين، وبعد مباراة الغد سنرى المجهود البدني للفريق لنحدد إمكانية تطبيق أسلوب المداورة".

كما اهتم بالحديث عن أول كلاسيكو في غياب نيمار بقوله: ""نحن سنواجه برشلونة غدًا وليس نيمار، ولكن البرازيلي لاعب جيد للغاية ولا يوجد الكثير مثله".

وتابع: "السوبر الإسباني له قيمة خاصة لكونه بطولة، وحينما يكون المنافس برشلونة فذلك سيعطي الأمر أولوية، ومهما تغير الفريق سيبقى برشلونة هو برشلونة، ورغم أنّ نيمار لا بديل له، فالنادي الكتالوني سيقدم بمباراة قوية أمامنا دون شك، ومن يرى أن اللقاء سهل فهو مخطئ".

وأضاف: "كريستيانو رونالدو جاهز للكلاسيكو، ولا يعاني من أي مشاكل بدنية".

وأردف: "باب الانتقالات لم يغلق بعد وحتى 31 أغسطس/آب المقبل فكل شيء ممكن".
 
وأكمل: "قصتي مع ريال مدريد أعمق من مجرد عقد وتوقيع، أنا سعيد لأنني مرتبط بالملكي، وحتى لو وقعت على عقد لمدة 10 أو 20 عامًا، فأنا لا أعرف أين سأكون العام المقبل، ولكن فخور بالثقة التي منحها النادي لي، ولطاقم العمل، ونرغب في الاستمرار في طريق البطولات".

ويستضيف برشلونة نظيره ريال مدريد في "كامب نو" غدًا، الأحد، على أن تكون مباراة العودة يوم الأربعاء المقبل في "سانتياجو برنابيو".