شريط الأخبار
ترقيات وتشكيلات أكاديمية باليرموك الضَّمان و الجمارك توقّعان مُذكرة تَفاهم اضراب مفتوح عن العمل للكادر الطبي والتمريضي في جرش -صور البنك الدولي يُقرض الاردن 50 مليون دولار تبادل الخبرات الاجتماعية بين الأردن والسويد بالعمل الاجتماعي فردريش إيبرت الألمانية وراصد يطلقان مشروع الحوارات الشباية البرلمانية أردوغان يصل إلى عمان في زيارة رسمية الوسط الاسلامي يجمع 115 الف صوت في الانتخابات ويحصد 31 موقعا - صور المياه : ضبط حفارة اثناء حفر بئر مخالف في الاغوار الشمالية هذا ما طلبه الرحيمي من جلالة الملك - تفاصيل صرف مبالغ نقدية لذوي شهداء الدرك بمناسبة عيد الأضحى أردوغان: نولي أهمية لدور الأردن في حماية المقدسات حريق يلتهم 10 دونمات في دبين الملكة تزور مدينة الحسين الطبية وزير الزراعة في فلسطين... شركة تسويق اردنية - فلسطينية وبيادر من وفاء قضية الشيشاني مكانها القضاء الأمانة مطالبة بتسديد ديونها للحكومة! الأردن: لا عودة لدبلوماسيي إسرائيل قبل إحالة ‘‘قاتل السفارة‘‘ للقضاء إعادة فتح معبر طريبيل في أيلول انخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة
عاجل
 

فالفيردي عن ديمبلي: لم يتمرد أحد من أجل برشلونة

قال مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، إن فريقه يحتاج لأفضل أداء، غدًا الأحد، من أجل التغلب على غريمه ريال مدريد، في ذهاب كأس السوبر الإسباني.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الذي نقلت وقائعه صحيفة (ماركا)، قال المدرب الجديد للبارسا: "سنلعب على لقب، والأمور تصبح أكثر جدية.. مباراة ميامي الودية ستفيدنا كنموذج، ولكن على كل، نحتاج لأفضل أداء من جانبنا للفوز".

ولم يرغب المدرب في توضيح أي شيء حول الصفقات المحتملة للفريق الكتالوني.

وقال، تعليقًا على اقتراب ضم البرازيلي باولينيو: "لست متأكدًا من شيء، هناك الكثير من اللاعبين المرشحين للكثير من الأندية، ونحن سنتواجد في السوق حتى يوم 31 أغسطس".

وتابع فالفيردي: "الأمر الذي أتيقن منه، هو أن باولينيو لن يكون معنا غدًا.. أعلم أنه لاعب جيد، لكني لدي أيضًا لاعبون جيدون في الفريق".

وحول الحديث عن تمرد ديمبلي وكوتينيو، من أجل الانتقال إلى البلاوجرانا، قال: "لم يعلن أحد التمرد من أجلنا.. لن أهتم بما يحدث في أندية أخرى، لدي ما يكفي ليشغلني هنا".

وعن اهتمام بعض الأندية الأوروبية الكبرى بضم سيرجي روبرتو، رد المدرب: "هو لاعب هام للغاية بالنسبة للبارسا".

وبشأن رحيل نيمار لصفوف باريس سان جيرمان، قال: "لدي العديد من اللاعبين القادرين على المشاركة غدًا.. نيمار لاعب كبير، لكن هناك العديد من اللاعبين الجيدين لدينا لتعويضه، علينا ألا ننظر للخلف، بل للأمام".