جفرا نيوز : أخبار الأردن | فالفيردي عن ديمبلي: لم يتمرد أحد من أجل برشلونة
شريط الأخبار
الأمانة توقف مراقبا ظهر في فيديو وهو يسيء لعامل وطن الكهرباء تعطل اقسام العناية الحثيثة والكلى في مستشفى جرش العمل تنهي احتجاجا عمالياً في مدينة الحسن الصناعية الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ72 لاستقلال المملكة غدا ارتفاع حوالات المغتربين الأردنيين 6 اصابات بحادثي سير في اربد وعمان طائرة إخلاء طبي تنقل مواطنا من عُمان السماح بترخيص الروف في المباني القائمة تحية لقائد الوطن في يوم الاستقلال.. حيدر محمود عمّان والدوحة.. رسائل تقارب بانتظار ما هو أبعد النقابات : "معدل الضريبة" مثال للتخبط الحكومي وتنفيذ لسياسات صندوق النقد بعد مقاومة رجال الامن .. ضبط مروجي مخدرات في الكرك قطر: البطيخ الأردني صالح للاستهلاك وفاة طفلة بسبب حبة قطايف بعمان و«الصحة» ترد مشروع قانون ضريبة الدخل بالانتظار أجواء لطيفة واستمرار نشاط الرياح عباس يغادر المستشفى خلال يومين السميران والعوايشة بجولة تفقدية لمناطق بالزرقاء وقت الإفطار ـ صور العثور على سائحين أجنبيين تاهوا بمعان الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا
عاجل
 

فالفيردي عن ديمبلي: لم يتمرد أحد من أجل برشلونة

قال مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، إن فريقه يحتاج لأفضل أداء، غدًا الأحد، من أجل التغلب على غريمه ريال مدريد، في ذهاب كأس السوبر الإسباني.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الذي نقلت وقائعه صحيفة (ماركا)، قال المدرب الجديد للبارسا: "سنلعب على لقب، والأمور تصبح أكثر جدية.. مباراة ميامي الودية ستفيدنا كنموذج، ولكن على كل، نحتاج لأفضل أداء من جانبنا للفوز".

ولم يرغب المدرب في توضيح أي شيء حول الصفقات المحتملة للفريق الكتالوني.

وقال، تعليقًا على اقتراب ضم البرازيلي باولينيو: "لست متأكدًا من شيء، هناك الكثير من اللاعبين المرشحين للكثير من الأندية، ونحن سنتواجد في السوق حتى يوم 31 أغسطس".

وتابع فالفيردي: "الأمر الذي أتيقن منه، هو أن باولينيو لن يكون معنا غدًا.. أعلم أنه لاعب جيد، لكني لدي أيضًا لاعبون جيدون في الفريق".

وحول الحديث عن تمرد ديمبلي وكوتينيو، من أجل الانتقال إلى البلاوجرانا، قال: "لم يعلن أحد التمرد من أجلنا.. لن أهتم بما يحدث في أندية أخرى، لدي ما يكفي ليشغلني هنا".

وعن اهتمام بعض الأندية الأوروبية الكبرى بضم سيرجي روبرتو، رد المدرب: "هو لاعب هام للغاية بالنسبة للبارسا".

وبشأن رحيل نيمار لصفوف باريس سان جيرمان، قال: "لدي العديد من اللاعبين القادرين على المشاركة غدًا.. نيمار لاعب كبير، لكن هناك العديد من اللاعبين الجيدين لدينا لتعويضه، علينا ألا ننظر للخلف، بل للأمام".