جفرا نيوز : أخبار الأردن | فالفيردي عن ديمبلي: لم يتمرد أحد من أجل برشلونة
شريط الأخبار
السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه
عاجل
 

فالفيردي عن ديمبلي: لم يتمرد أحد من أجل برشلونة

قال مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، إن فريقه يحتاج لأفضل أداء، غدًا الأحد، من أجل التغلب على غريمه ريال مدريد، في ذهاب كأس السوبر الإسباني.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الذي نقلت وقائعه صحيفة (ماركا)، قال المدرب الجديد للبارسا: "سنلعب على لقب، والأمور تصبح أكثر جدية.. مباراة ميامي الودية ستفيدنا كنموذج، ولكن على كل، نحتاج لأفضل أداء من جانبنا للفوز".

ولم يرغب المدرب في توضيح أي شيء حول الصفقات المحتملة للفريق الكتالوني.

وقال، تعليقًا على اقتراب ضم البرازيلي باولينيو: "لست متأكدًا من شيء، هناك الكثير من اللاعبين المرشحين للكثير من الأندية، ونحن سنتواجد في السوق حتى يوم 31 أغسطس".

وتابع فالفيردي: "الأمر الذي أتيقن منه، هو أن باولينيو لن يكون معنا غدًا.. أعلم أنه لاعب جيد، لكني لدي أيضًا لاعبون جيدون في الفريق".

وحول الحديث عن تمرد ديمبلي وكوتينيو، من أجل الانتقال إلى البلاوجرانا، قال: "لم يعلن أحد التمرد من أجلنا.. لن أهتم بما يحدث في أندية أخرى، لدي ما يكفي ليشغلني هنا".

وعن اهتمام بعض الأندية الأوروبية الكبرى بضم سيرجي روبرتو، رد المدرب: "هو لاعب هام للغاية بالنسبة للبارسا".

وبشأن رحيل نيمار لصفوف باريس سان جيرمان، قال: "لدي العديد من اللاعبين القادرين على المشاركة غدًا.. نيمار لاعب كبير، لكن هناك العديد من اللاعبين الجيدين لدينا لتعويضه، علينا ألا ننظر للخلف، بل للأمام".