جفرا نيوز : أخبار الأردن | فالفيردي عن ديمبلي: لم يتمرد أحد من أجل برشلونة
شريط الأخبار
شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء
عاجل
 

فالفيردي عن ديمبلي: لم يتمرد أحد من أجل برشلونة

قال مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، إن فريقه يحتاج لأفضل أداء، غدًا الأحد، من أجل التغلب على غريمه ريال مدريد، في ذهاب كأس السوبر الإسباني.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الذي نقلت وقائعه صحيفة (ماركا)، قال المدرب الجديد للبارسا: "سنلعب على لقب، والأمور تصبح أكثر جدية.. مباراة ميامي الودية ستفيدنا كنموذج، ولكن على كل، نحتاج لأفضل أداء من جانبنا للفوز".

ولم يرغب المدرب في توضيح أي شيء حول الصفقات المحتملة للفريق الكتالوني.

وقال، تعليقًا على اقتراب ضم البرازيلي باولينيو: "لست متأكدًا من شيء، هناك الكثير من اللاعبين المرشحين للكثير من الأندية، ونحن سنتواجد في السوق حتى يوم 31 أغسطس".

وتابع فالفيردي: "الأمر الذي أتيقن منه، هو أن باولينيو لن يكون معنا غدًا.. أعلم أنه لاعب جيد، لكني لدي أيضًا لاعبون جيدون في الفريق".

وحول الحديث عن تمرد ديمبلي وكوتينيو، من أجل الانتقال إلى البلاوجرانا، قال: "لم يعلن أحد التمرد من أجلنا.. لن أهتم بما يحدث في أندية أخرى، لدي ما يكفي ليشغلني هنا".

وعن اهتمام بعض الأندية الأوروبية الكبرى بضم سيرجي روبرتو، رد المدرب: "هو لاعب هام للغاية بالنسبة للبارسا".

وبشأن رحيل نيمار لصفوف باريس سان جيرمان، قال: "لدي العديد من اللاعبين القادرين على المشاركة غدًا.. نيمار لاعب كبير، لكن هناك العديد من اللاعبين الجيدين لدينا لتعويضه، علينا ألا ننظر للخلف، بل للأمام".