شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

مصدر: الأردن لن يعيد طاقم السفارة الإسرائيلية إلى عمان دون محاكمة قاتل الأردنيين

جفرا نيوز-  كشف مسؤول حكومي أردني، امس السبت، أن الأردن طلب من إسرائيل تأجيل عودة أعضاء بعثتها الدبلوماسية إلى السفارة الإسرائيلية بالعاصمة عمان.
وقال المصدر إن الأردن وجه انتقادات شديدة اللهجة لرئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، لتماديه في استقباله الحافل لحارس السفارة الإسرائيلية الذي قتل مواطنين إردنيين.
وأضاف أن طلب التأجيل يأتي بسبب استمرار التوتر في العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.
وتعقيبا على طلب الأردن، قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن "موقف الأردن يأتي لفحص ما إذا قامت إسرائيل بكافة التعهدات، واستنفذت كافة إجراءات التحقيق في ملف حارس السفارة الإسرائيلية”.
ونقلت صحيفة "هآرتس″ العبرية، عن مسؤول إسرائيلي، وصفته بالكبير قوله، إن "الحكومة الأردنية بعثت، الأربعاء، رسالة رسمية إلى إسرائيل، أوضحت فيها أنها لن تسمح لطاقم السفارة الإسرائيلية بالعودة إلى عمان قبل الحصول على ضمانات بإجراء تحقيق جدي وشامل مع حارس السفارة، وتقديمه للمحاكمة”.
وقضى الشاب الأردني محمد الجواودة (17 عاما)، إثر إطلاق موظف بالسفارة الإسرائيلية النار عليه، نهاية يوليو/تموز الماضي، قبل الإعلان عن وفاة طبيب أردني، متأثرا بجراحه التي أصيب بها في الحادث نفسه.