شريط الأخبار
ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة
عاجل
 

الى من سيذهب اصوات هؤلاء المسؤولين ؟؟

جفرا نيوز - خاص

قبل ثمان واربعين ساعة من بدء عملية الاقتراع للانتخابات البلدية واللامركزية ، يتسائل المراقبون عن المرشحين الذين سيقوم عدد من المسؤولين في الدولة الاردنية من انتخابهم والتصويت لهم .
حيث سيقوم رئيس الوزراء هاني الملقي بالانتخاب في منطقة زهران ، و سيقوم وزير الداخلية غالب الزعبي بالانتخاب في منطقة صويلح حسب كشوفات الناخبين التي نشرتها الهيئة المستقلة للانتخاب.
رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز سيُدلي بصوته في منطقة تلاع العلي وخلدا وام السماق ، و سيكون مكان اقتراع وزير التنمية السياسية موسى المعايطة في منطقة زهران ايضا ، اما رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة فانه سينتخب في بلدية مؤاب
 و سيتشارك رئيس الهيئة المستقلة للانتخابات خالد الكلالدة ، و وزير البلديات وليد المصري بالتصويت في منطقة العبدلي، وسيُدلي وزير الاعلام محمد المومني بصوته في منطقة وادي السير.
فمن سينتخب هؤلاء المسؤولين ؟ وهل سيعتمدون بالتصويت على مبدأ الكفاءة ام العلاقات ام المحسوبية ؟ ام ستكون انتخاباتهم شكلية وسيضعوا اوراقا بيضاء كما فعل مسؤولون كثُر من قبلهم ؟