شريط الأخبار
حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك
 

قرارات لجنة أمانة عمان

جفرا نيوز - صادق رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة وأعضاء اللجنة على العديد من القرارات المدرجة على جدول اعمالها.

جاء ذلك خلال ترؤس الشواربة الجلسة الأخيرة للجنة أمانة عمان التي عقدت صباح اليوم وتم خلالها المصادقة على القرارات المدرجة.

وصادقت اللجنة على إحالة عطاء تصميم داخلي لمدخل مبنى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ، وعلى مسودة الملحق رقم ( 1 ) لاتفاقية نقطة شرطة الامانة المنوي ابرامها مع مديرية الامن العام وتشمل إلحاق كوادر إضافية من الامن العام لغايات تأمين الحماية وتغطية نقاط الحراسة التابعة لمبنى الامانة .

ووافقت اللجنة على الاتفاقية المنوي إبرامها مع الجمعية الملكية للفنون الجميلة ' المتحف الوطني الاردني للفنون الجميلة ' ، وعلى توقيع مذكرة التفاهم مع دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بخصوص مشروع الربط البيئي الحكومي .

وأقرت إصدار أمر تغييري للعطاء الخاص بتصميم وبناء نظام استخراج الغاز الحيوي / المرحلة الثانية .

وعلى تقديم دعم الى ادارة السير المركزية لإنشاء وحدة تنقية لتحلية المياه داخل إدارة السير لسد احتياجات العاملين في مديرية ادارة السير من مياه الشرب والعاملين في الميدان .

ووافقت على تعديل أسس وشروط أنظمة الاتصال والتتبع ضمن حدود امانة عمان بالاستعاضة عن نص المادة ( 1 / اولا / ب ) بالنص التالي ( ربط النظام من خلال الجهاز الطرفي المثبت في مركبة التكسي مع عداد الاجرة من الخارج وبدون تأثيره على عداد التكسي وبشهادة خطية من احد المشاغل الفنية المعتمدة .

والاستعاضة عن المادة ( 1 / ثانيا / أ ) بالنص ان يكون مقدم خدمة الاتصال والتتبع شرطة متخصصة مسجلة لدى وزارة الصناعة والتجارة وغاياتها إدارة وتشغيل انظمة الاتصال والتتبع لسيارات التكسي من خلالها او من خلال التعاقد مع شركة اخرى مرخصة لهذه الغاية من الجهات المختصة ( هيئة تنظيم قطاع الاتصالات ) ومسجلة لدى وزارة الصناعة والتجارة .