جفرا نيوز : أخبار الأردن | قرارات لجنة أمانة عمان
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

قرارات لجنة أمانة عمان

جفرا نيوز - صادق رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة وأعضاء اللجنة على العديد من القرارات المدرجة على جدول اعمالها.

جاء ذلك خلال ترؤس الشواربة الجلسة الأخيرة للجنة أمانة عمان التي عقدت صباح اليوم وتم خلالها المصادقة على القرارات المدرجة.

وصادقت اللجنة على إحالة عطاء تصميم داخلي لمدخل مبنى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ، وعلى مسودة الملحق رقم ( 1 ) لاتفاقية نقطة شرطة الامانة المنوي ابرامها مع مديرية الامن العام وتشمل إلحاق كوادر إضافية من الامن العام لغايات تأمين الحماية وتغطية نقاط الحراسة التابعة لمبنى الامانة .

ووافقت اللجنة على الاتفاقية المنوي إبرامها مع الجمعية الملكية للفنون الجميلة ' المتحف الوطني الاردني للفنون الجميلة ' ، وعلى توقيع مذكرة التفاهم مع دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بخصوص مشروع الربط البيئي الحكومي .

وأقرت إصدار أمر تغييري للعطاء الخاص بتصميم وبناء نظام استخراج الغاز الحيوي / المرحلة الثانية .

وعلى تقديم دعم الى ادارة السير المركزية لإنشاء وحدة تنقية لتحلية المياه داخل إدارة السير لسد احتياجات العاملين في مديرية ادارة السير من مياه الشرب والعاملين في الميدان .

ووافقت على تعديل أسس وشروط أنظمة الاتصال والتتبع ضمن حدود امانة عمان بالاستعاضة عن نص المادة ( 1 / اولا / ب ) بالنص التالي ( ربط النظام من خلال الجهاز الطرفي المثبت في مركبة التكسي مع عداد الاجرة من الخارج وبدون تأثيره على عداد التكسي وبشهادة خطية من احد المشاغل الفنية المعتمدة .

والاستعاضة عن المادة ( 1 / ثانيا / أ ) بالنص ان يكون مقدم خدمة الاتصال والتتبع شرطة متخصصة مسجلة لدى وزارة الصناعة والتجارة وغاياتها إدارة وتشغيل انظمة الاتصال والتتبع لسيارات التكسي من خلالها او من خلال التعاقد مع شركة اخرى مرخصة لهذه الغاية من الجهات المختصة ( هيئة تنظيم قطاع الاتصالات ) ومسجلة لدى وزارة الصناعة والتجارة .