جفرا نيوز : أخبار الأردن | قرارات لجنة أمانة عمان
شريط الأخبار
الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو بالصور ..مسيرة القدس لنا من امام الحسيني بمشاركة الآلاف اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية"
عاجل
 

قرارات لجنة أمانة عمان

جفرا نيوز - صادق رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة وأعضاء اللجنة على العديد من القرارات المدرجة على جدول اعمالها.

جاء ذلك خلال ترؤس الشواربة الجلسة الأخيرة للجنة أمانة عمان التي عقدت صباح اليوم وتم خلالها المصادقة على القرارات المدرجة.

وصادقت اللجنة على إحالة عطاء تصميم داخلي لمدخل مبنى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ، وعلى مسودة الملحق رقم ( 1 ) لاتفاقية نقطة شرطة الامانة المنوي ابرامها مع مديرية الامن العام وتشمل إلحاق كوادر إضافية من الامن العام لغايات تأمين الحماية وتغطية نقاط الحراسة التابعة لمبنى الامانة .

ووافقت اللجنة على الاتفاقية المنوي إبرامها مع الجمعية الملكية للفنون الجميلة ' المتحف الوطني الاردني للفنون الجميلة ' ، وعلى توقيع مذكرة التفاهم مع دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بخصوص مشروع الربط البيئي الحكومي .

وأقرت إصدار أمر تغييري للعطاء الخاص بتصميم وبناء نظام استخراج الغاز الحيوي / المرحلة الثانية .

وعلى تقديم دعم الى ادارة السير المركزية لإنشاء وحدة تنقية لتحلية المياه داخل إدارة السير لسد احتياجات العاملين في مديرية ادارة السير من مياه الشرب والعاملين في الميدان .

ووافقت على تعديل أسس وشروط أنظمة الاتصال والتتبع ضمن حدود امانة عمان بالاستعاضة عن نص المادة ( 1 / اولا / ب ) بالنص التالي ( ربط النظام من خلال الجهاز الطرفي المثبت في مركبة التكسي مع عداد الاجرة من الخارج وبدون تأثيره على عداد التكسي وبشهادة خطية من احد المشاغل الفنية المعتمدة .

والاستعاضة عن المادة ( 1 / ثانيا / أ ) بالنص ان يكون مقدم خدمة الاتصال والتتبع شرطة متخصصة مسجلة لدى وزارة الصناعة والتجارة وغاياتها إدارة وتشغيل انظمة الاتصال والتتبع لسيارات التكسي من خلالها او من خلال التعاقد مع شركة اخرى مرخصة لهذه الغاية من الجهات المختصة ( هيئة تنظيم قطاع الاتصالات ) ومسجلة لدى وزارة الصناعة والتجارة .