جفرا نيوز : أخبار الأردن | نضال ابو دلو .. العلامة الفارقة بانتخابات الامانة
شريط الأخبار
المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان القضاة يؤجل انتخابات الغرف التجارية لموعد لاحق غير معلوم الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق المصري بعد إطلاق سراحه : كل شيء على ما يرام و عاملوني بـ " احترام " سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري
عاجل
 

نضال ابو دلو .. العلامة الفارقة بانتخابات الامانة

جفرا نيوز
يبدو ان المرشح الشبابي نضال ابو دلو يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الاكتساح عبر صناديق الاقتراع الثلاثاء المقبل لحصد مقعد مجلس الامانة عن منطقة زهران .
ابو دلو القريب من كافة الشرائح المجتمعية استطاع ان يكون محل اجماع ومحط ثقة لكثير من ابناء المنطقة ، ويحظى باحترامهم وتأييدهم ، كما حظي باحترام كافة منافسيه لادائه الرائع و علاقاته الطيبة مع الجميع .
و بعد ان كانت المنافسة شبه محصورة بين ابو دلو و نظيره اسماعيل البستنجي والذي يتقارب مع الحركة الاسلامية ، يبدو ان ابو دلو بدأ يتقدم بشكل ملحوظ في الامتار الاخيرة بفارق مريح ، و بات ما يفصله عن حصد المقعد بكل استحقاق وعن جدارة سوى ساعات فقط.
ومن الجدير ذكره ان ابو دلو شخصية ذات وزن شعبي وناشط هام برز اسمه في العمل العام في منطقة زهران لما له من تأثير ومشاركات هامة وخدمات كبيرة للمواطنين قبل الترشح ، مما جعل الناخبون في تلك المنطقة يتوجهون اليه مساندين لثقتهم الكبيرة بقدراته و لعلمهم التام بسيرته الخدمية العطرة.
جفرا نيوز رصدت على رادارها هذا المرشح الشاب عبر ادائه المميز و شعبيته الكبيرة ، حيث اصبح علامة فارقة في انتخابات مجلس امانة عمان ، و سيكون علامة فارقة ومميزة في المجلس بعد نجاحه باذن الله.