جفرا نيوز : أخبار الأردن | القاضي عبدالمجيد الغرايبه في ذمة الله
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

القاضي عبدالمجيد الغرايبه في ذمة الله

جفرا نيوز - 
انتقل الى رحمة الله
القاضي عبد المجيد محمود الغرايبة
قاضي محكمة التمييز والعدل العليا سابقاً
أحد رجالات الوطن المخلصين وأعمدة القضاء الأردني والعربي
زوج المربية الفاضلة سعاد محمد أمين زعيتر
ووالد المهندس عمار امين عام وزارة الاشغال والدكتور مروان وأحمد

وسيشيّع جثمانه الطاهر بعد صلاة ظهر يوم الاثنين الموافق ٨/١٤ من مسجد عمر بن الخطاب في بلدة المغيّر/ إربد إلى مثواه الأخير في مقبرة البلدة.
تقبل التعازي يوم الإثنين للرجال في مضافة آل الغرايبة/ المغيّر ويومي الثلاثاء والأربعاء في عمان للرجال في ديوان آل قموه بعد الساعة الرابعة عصراً وللنساء في منزل المهندس عمار نجل الفقيد الكائن في أم أذينة/ شارع جيزان/ رقم ١٠
سائلين المولى جلّت قدرته أن يتغمد فقيدنا الغالي بواسع رحمته ورضوانه وأن يدخله فسيح جنانه.
إنّا لله وإنا إليه راجعون