شريط الأخبار
الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق
عاجل
 

الاوقاف: تقرير مكافحة الفساد يتحدث عن 2014 - 2015

جفرا نيوز

أصدرت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية بيانا بشأن ما تداولته وسائل الإعلام حول تقرير هيئة النزاهة ومكافحة الفساد للعام 2016 والذي ذكر وجود تجاوزات تتعلق ببيع تأشيرات الحج.

قالت الوزارة ان التجاوزات التي وردت في التقرير كانت تتعلق بالأعوام 2014 و 2015.

وأضاف إن الوزارة ملتزمة بإحالة أي شبهة فساد إلى النائب العام وهيئة النزاهة ومكافحة الفساد ضمن نهجها الإصلاحي في محاربة الفساد.

وأكدت الوزارة أنها قد اتخذت كافة الإحتياطات والإجراءات اللازمة لمنع أي تجاوز يمكن أن يقع بهذا الخصوص.

وتهيب الوزارة بأي مواطن يتعرض إلى مثل هذه العمليات مراجعة دائرة الحج والعمرة وتقديم شكوى بهذا الخصوص.

يذكر أن الوزارة قد أحالت العديد من قضايا فساد إلى النائب العام وهيئة النزاهة ومكافحة الفساد.