جفرا نيوز : أخبار الأردن | وزير " ينتقم " من احد المدراء باحالته للتقاعد ، و" الفساد " تُلغي القرار !!
شريط الأخبار
القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم ..
عاجل
 

وزير " ينتقم " من احد المدراء باحالته للتقاعد ، و" الفساد " تُلغي القرار !!

جفرا نيوز

قالت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد إن أحد الوزراء حاول الانتقام من مدير عام دائرة حكومية تابعة له بإحالته على التقاعد وذلك على خلفية ابلاغ المدير عن قضية فساد وتجاوزات يرتكبها الوزير.
وأضافت الهيئة خلال استعراضها جهودها بحماية المبلغين في تقريرها السنوي، إن مدير عام دائرة حكومية ترتبط بإحدى الوزارات قام بإبلاغ الهيئة عن تجاوزات ومخالفات يرتكبها الوزير، وبعد مباشرة الهيئة بالتحقيق في تلك التجاوزات، علم الوزير بقيام المدير العام بإبلاغ الهيئة، وذلك لكون خلاف سابق وقع بين المدير والوزير حول تلك التجاوزات.
وأشارت الهيئة إلى أنه وعلى إثر تلك التجاوزات قام الوزير بالتنسيب لمجلس الوزراء بإحالة المدير العام على التقاعد، ليتقدم المدير إلى الهيئة بطلب حماية ادعى خلاله بأنه مهدد بالإحالة على التقاعد بسبب ما قام به من كشف عن فساد.
ولفتت الهيئة إلى أنها قامت بدراسة الطلب وتقييم المخاطر واجراء التحقيقات، حيث ثبت لها فعلا أن الوزير قام بالتنسيب بإحالة المدير للتقاعد بسبب إبلاغه للهيئة، وأجرت الهيئة اتصالات كانت نتيجتها إلغاء تنسيب الوزير.