جفرا نيوز : أخبار الأردن | وزير " ينتقم " من احد المدراء باحالته للتقاعد ، و" الفساد " تُلغي القرار !!
شريط الأخبار
بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة
 

وزير " ينتقم " من احد المدراء باحالته للتقاعد ، و" الفساد " تُلغي القرار !!

جفرا نيوز

قالت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد إن أحد الوزراء حاول الانتقام من مدير عام دائرة حكومية تابعة له بإحالته على التقاعد وذلك على خلفية ابلاغ المدير عن قضية فساد وتجاوزات يرتكبها الوزير.
وأضافت الهيئة خلال استعراضها جهودها بحماية المبلغين في تقريرها السنوي، إن مدير عام دائرة حكومية ترتبط بإحدى الوزارات قام بإبلاغ الهيئة عن تجاوزات ومخالفات يرتكبها الوزير، وبعد مباشرة الهيئة بالتحقيق في تلك التجاوزات، علم الوزير بقيام المدير العام بإبلاغ الهيئة، وذلك لكون خلاف سابق وقع بين المدير والوزير حول تلك التجاوزات.
وأشارت الهيئة إلى أنه وعلى إثر تلك التجاوزات قام الوزير بالتنسيب لمجلس الوزراء بإحالة المدير العام على التقاعد، ليتقدم المدير إلى الهيئة بطلب حماية ادعى خلاله بأنه مهدد بالإحالة على التقاعد بسبب ما قام به من كشف عن فساد.
ولفتت الهيئة إلى أنها قامت بدراسة الطلب وتقييم المخاطر واجراء التحقيقات، حيث ثبت لها فعلا أن الوزير قام بالتنسيب بإحالة المدير للتقاعد بسبب إبلاغه للهيئة، وأجرت الهيئة اتصالات كانت نتيجتها إلغاء تنسيب الوزير.