جفرا نيوز : أخبار الأردن | %29.66 نسبة الاقتراع حتى الساعة السابعة .. تحديث مستمر
شريط الأخبار
الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم
عاجل
 

%29.66 نسبة الاقتراع حتى الساعة السابعة .. تحديث مستمر

جفرا نيوز - بلغت النسبة العامة للاقتراع في انتخابات المجالس البلدية واللامركزية على مستوى المملكة 66ر29 بالمائة لغاية الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، وفق أرقام الهيئة المستقلة للانتخاب.

وسجلت محافظة عجلون النسبة الأعلى 38ر60 بالمائة، في حين سجلت العاصمة عمّان النسبة الأقل 08ر16 بالمئة.

فيما وصل عدد المقترعين بانتخابات المجالس البلدية واللامركزية في المملكة لغاية الساعة السابعة بعد إلاغلاق اغلب صناديق الاقتراع في محافظات المملكة كافة، مليون و218 ألفا و913 ناخبة وناخباً.

وكانت الهيئة المستقلة للانتخاب أعلنت على لسان ناطقها الإعلامي جهاد المومني تمديد مدة الإقتراع لساعتين في مناطق أمانة عمّان الكبرى وقصبة الزرقاء، ولمدة ساعة واحدة في قصبة إربد.

كما أعلن المومني عن إغلاق صناديق الاقتراع في باقي مناطق المملكة.

إلى ذلك، قال المومني، أن مجلس مفوضي الهيئة مازال ينظر في الاعتداءات على صناديق الاقتراع بلواء الموقر، وذلك لاتخاذ القرار المناسب.