جفرا نيوز : أخبار الأردن | %29.66 نسبة الاقتراع حتى الساعة السابعة .. تحديث مستمر
شريط الأخبار
المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس
عاجل
 

%29.66 نسبة الاقتراع حتى الساعة السابعة .. تحديث مستمر

جفرا نيوز - بلغت النسبة العامة للاقتراع في انتخابات المجالس البلدية واللامركزية على مستوى المملكة 66ر29 بالمائة لغاية الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، وفق أرقام الهيئة المستقلة للانتخاب.

وسجلت محافظة عجلون النسبة الأعلى 38ر60 بالمائة، في حين سجلت العاصمة عمّان النسبة الأقل 08ر16 بالمئة.

فيما وصل عدد المقترعين بانتخابات المجالس البلدية واللامركزية في المملكة لغاية الساعة السابعة بعد إلاغلاق اغلب صناديق الاقتراع في محافظات المملكة كافة، مليون و218 ألفا و913 ناخبة وناخباً.

وكانت الهيئة المستقلة للانتخاب أعلنت على لسان ناطقها الإعلامي جهاد المومني تمديد مدة الإقتراع لساعتين في مناطق أمانة عمّان الكبرى وقصبة الزرقاء، ولمدة ساعة واحدة في قصبة إربد.

كما أعلن المومني عن إغلاق صناديق الاقتراع في باقي مناطق المملكة.

إلى ذلك، قال المومني، أن مجلس مفوضي الهيئة مازال ينظر في الاعتداءات على صناديق الاقتراع بلواء الموقر، وذلك لاتخاذ القرار المناسب.