جفرا نيوز : أخبار الأردن | المال الاسود يعيث في الرصيفة وتوزيع " للكوبونات " امام المدارس !!
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

المال الاسود يعيث في الرصيفة وتوزيع " للكوبونات " امام المدارس !!

جفرا نيوز - خاص

علمت جـفرا نيوز ان احد مرشحي الرئاسة في لواء الرصيفة يقوم بتفويج النساء للذهاب لمراكز الاقتراع عن طريق دفع مبالغ مالية تراوحت ما بين خمسة الى عشرة دنانير للصوت الواحد ، اضافة الى ان مدير حملته الانتخابية يقوم بالدفع بشكل واضح للناخبين عن طريق التوجه للمركبات التي تقلّهم و اعطائهم تلك المبالغ ، كما زعم مواطنون ان مرشحا اخر للرئاسة يقوم هو الاخر بالدفع للناخبين امام الملأ .
كما ورصدت جفرا نيوز توزيع احد المرشحات في اللواء لمجلس المحافظة تقوم بتوزيع كوبونات طعام وملابس امام مدارس دائرتها الانتخابيةحيث انها ترأس احدى الجمعيات الخيرية.