جفرا نيوز : أخبار الأردن | غرفة عمليات نقابة الصحفيين تتلقى عشر شكاوى حتى الساعه 1 ظهرا
شريط الأخبار
فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل
عاجل
 

غرفة عمليات نقابة الصحفيين تتلقى عشر شكاوى حتى الساعه 1 ظهرا

جفرا نيوز
عمان – تعاملت غرفة العمليات لنقابة الصحفيين في المركز الاعلامي للهيئة المستقلة للانتخاب حتى ظهر اليوم الثلاثاء، مع عدد من الشكاوى والملاحظات من صحفيين أثناء تغطيتهم لعملية الاقتراع للانتخابات البلدية واللامركزية، تمت معالجتها مع الهيئة المستقلة للانتخاب على الفور.
ووردت الشكاوى من صحفيين يحملون البطاقات المعتمدة من الهيئة للتغطية، من مناطق كفرنجة وصويلح وخريبة السوق ووادي السير وقصبة السلط وتلاع العلي.
وتفاوتت الشكاوى التي تلقاها الخط الساخن لغرفة العمليات، بين منع من الدخول إلى مركز الاقتراع وبين منع التصوير داخل غرفة الاقتراع، وبين طلب هوية إثبات شخصية بخلاف البطاقة المعتمدة من الهيئة المستقلة للانتخاب، إضافة إلى التدقيق على بطاقات الهيئة من قبل أشخاص باللباس المدني ودون التعريف لأي جهة يتبعون.
وبالتدقيق بالشكاوى ومتابعتها، تبين أنها جميعا حالات فردية وعمل غير ممنهج يستهدف الصحفيين أو مؤسسات بعينها، حيث عالجت الهيئة المستقلة للانتخاب جميع الملاحظات والشكاوى الواردة وتعاملت معها على وجه السرعة.
للتواصل على الخط الساخن 0790111999