جفرا نيوز : أخبار الأردن | غرفة عمليات نقابة الصحفيين تتلقى عشر شكاوى حتى الساعه 1 ظهرا
شريط الأخبار
المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان القضاة يؤجل انتخابات الغرف التجارية لموعد لاحق غير معلوم الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق المصري بعد إطلاق سراحه : كل شيء على ما يرام و عاملوني بـ " احترام " سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري
عاجل
 

غرفة عمليات نقابة الصحفيين تتلقى عشر شكاوى حتى الساعه 1 ظهرا

جفرا نيوز
عمان – تعاملت غرفة العمليات لنقابة الصحفيين في المركز الاعلامي للهيئة المستقلة للانتخاب حتى ظهر اليوم الثلاثاء، مع عدد من الشكاوى والملاحظات من صحفيين أثناء تغطيتهم لعملية الاقتراع للانتخابات البلدية واللامركزية، تمت معالجتها مع الهيئة المستقلة للانتخاب على الفور.
ووردت الشكاوى من صحفيين يحملون البطاقات المعتمدة من الهيئة للتغطية، من مناطق كفرنجة وصويلح وخريبة السوق ووادي السير وقصبة السلط وتلاع العلي.
وتفاوتت الشكاوى التي تلقاها الخط الساخن لغرفة العمليات، بين منع من الدخول إلى مركز الاقتراع وبين منع التصوير داخل غرفة الاقتراع، وبين طلب هوية إثبات شخصية بخلاف البطاقة المعتمدة من الهيئة المستقلة للانتخاب، إضافة إلى التدقيق على بطاقات الهيئة من قبل أشخاص باللباس المدني ودون التعريف لأي جهة يتبعون.
وبالتدقيق بالشكاوى ومتابعتها، تبين أنها جميعا حالات فردية وعمل غير ممنهج يستهدف الصحفيين أو مؤسسات بعينها، حيث عالجت الهيئة المستقلة للانتخاب جميع الملاحظات والشكاوى الواردة وتعاملت معها على وجه السرعة.
للتواصل على الخط الساخن 0790111999