شريط الأخبار
ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة
عاجل
 

غرفة عمليات نقابة الصحفيين تتلقى عشر شكاوى حتى الساعه 1 ظهرا

جفرا نيوز
عمان – تعاملت غرفة العمليات لنقابة الصحفيين في المركز الاعلامي للهيئة المستقلة للانتخاب حتى ظهر اليوم الثلاثاء، مع عدد من الشكاوى والملاحظات من صحفيين أثناء تغطيتهم لعملية الاقتراع للانتخابات البلدية واللامركزية، تمت معالجتها مع الهيئة المستقلة للانتخاب على الفور.
ووردت الشكاوى من صحفيين يحملون البطاقات المعتمدة من الهيئة للتغطية، من مناطق كفرنجة وصويلح وخريبة السوق ووادي السير وقصبة السلط وتلاع العلي.
وتفاوتت الشكاوى التي تلقاها الخط الساخن لغرفة العمليات، بين منع من الدخول إلى مركز الاقتراع وبين منع التصوير داخل غرفة الاقتراع، وبين طلب هوية إثبات شخصية بخلاف البطاقة المعتمدة من الهيئة المستقلة للانتخاب، إضافة إلى التدقيق على بطاقات الهيئة من قبل أشخاص باللباس المدني ودون التعريف لأي جهة يتبعون.
وبالتدقيق بالشكاوى ومتابعتها، تبين أنها جميعا حالات فردية وعمل غير ممنهج يستهدف الصحفيين أو مؤسسات بعينها، حيث عالجت الهيئة المستقلة للانتخاب جميع الملاحظات والشكاوى الواردة وتعاملت معها على وجه السرعة.
للتواصل على الخط الساخن 0790111999