شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

بالصور .. الإعتداء على صناديق الإقتراع بالموقر

جفرا نيوز - 

وردنا الان معلومات تفيد بوقوع عملية اعتداء على صندوق 21 في مدرسة الموقر الثانوية للبنات، حيث تم الاعتداء على غرفة الاقتراع من قبل أنصار أحد المرشحين ومحاولة العبث بمحتويات أحد صناديق الاقتراع، مصاحباً لأعمال عنف.
حيث اضطر المنسق الميداني لتحالف راصد لسحب المراقبين الثابتين في ذلك المركز حفاظاً على سلامتهم.
لذا٬ فان تحالف راصد لا يملك حالياً اي معلومات اضافية حول الحادثة.
ونطالب الهيئة المستقلة للانتخاب وجميع الجهات ذات العلاقة بالوقوف على الحادثة والتنسيق مع الجهات الامنية المعنية لإجراء اللازم لحفظ الامن الانتخابي ووقف الضرر الواقع على النزاهة الانتخابية.