جفرا نيوز : أخبار الأردن | زين شريك الاتصالات لمؤتمر إدراك الإقليمي
شريط الأخبار
الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو د. عبد الهادي يدعو لإنشاء هيئة مستقلة تُعنى بصناعة السياحة العلاجية التيار الاسلامي يتراجع بالانتخابات النقابية والطلابية والعين على نقابة المهندسين الحاج توفيق نقيبا لتجار المواد الغذائية مجددا صافرة "إنذار خاطئ" في بنك تستنفر الامن في اربد مزاد علني جديد لارقام اللوحات الاكثر تميزا لماذا لا يستقيل «المرضى» في المناصب العليا؟ حســم منــح تراخيـص لجامعات طبية الخميس تمرين أردني أمريكي على التعامل مع أسلحة الدمار الشامل استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة أول تعليق لمحمد بن سلمان بعد حادثة إطلاق النار بحي الخزامي قائمة التوافق النقابي والمهني المدعومة من تيار النمو تكتسح هيئة المكاتب الهندسية بعد حجب "كريم" ..لا حجب لـ "اوبر" !! تشكيلات إدارية في وزارة الصحة .. اسماء حماس تعزي بوفاة العمامرة توجيه بربط البنوك بمركز السيطرة
عاجل
 

زين شريك الاتصالات لمؤتمر إدراك الإقليمي

في إطار نهجها المهتم بقطاع التعليم

جفرا نيوز - أعلنت شركة زين عن رعايتها لمؤتمر إدراك الإقليمي الأول، الذي نظّمته منصة إدراك؛ المنصة الإلكترونية العربية للمساقات الجماعية مفتوحة المصادر والتابعة لمؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية، بعنوان "تصوّر جديد للتعليم في العالم العربي".
وتأتي هذه الرعاية من جانب زين، في إطار نهجها الذي تهتم من خلاله بقطاع التعليم، حيث تولي الشركة هذا القطاع جل اهتمامها ضمن برامجها للمسؤولية الاجتماعية، إيماناً منها بأن التعليم هو الرافعة الأساسية لبناء الوطن والنهوض به عبر أجيال مؤهلة تتسلح بالعلم والمعرفة، كما حرصت زين على رعاية هذا المؤتمر نظراً لأهمية المواضيع التي تناولها للنهوض بالتعليم ومواكبة التكنولوجيا الحديثة وتوظيفها بالشكل الأمثل في خدمة العملية التعليمية.
ويأتي تنظيم المؤتمر الذي وانطلقت فعاليات المؤتمر برعاية جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة، وبحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور عادل الطويسي مندوباً عن جلالتها، كما تماشياً مع إيمان جلالة الملكة رانيا العبدالله بأهمية التعليم وما له من أثر في تحسين نوعية حياة المجتمعات والدول والأفراد، وإيماناً من مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية بأهمية التعليم النوعي المبني على أفضل التقنيات والأسس التعليمية التي تقدم الجانب المعرفي والعلمي لكل من المُعلّم والمتعلّم العربيّين على حد سواء.
وهدف المؤتمر، الذي استمرت فعالياته على مدى يومين، إلى تسليط الضوء على تجارب عالمية وإقليمية ومحلية تقدّم حلولاً وبرامج تعليمية تواكب العصر، وتستثمر التكنولوجيا لتحسين آليات العملية التعليمية ومخرجاتها. وجمع المؤتمر نخبة من قادة الفكر من المهتمين والمختصين بالتعليم المفتوح والتعليم عبر الإنترنت، إلى جانب أكثر من خمسين متحدثاً من مصر، والمملكة العربية السعودية، ولبنان، وفرنسا، والولايات المتحدة الأمريكية وكندا، وغيرها يشملون ممثلين عن وزارات حكومية عدة وبالأخص وزارتي التعليم والتعليم العالي، بالإضافة إلى صُنّاع السياسة ووكالات محلية ودولية ذات صلة، وممثلين عن القطاع الخاص والمجتمع المدني والشباب.
يشار إلى أن شركة زين تدعم قطاع التعليم في المملكة من خلال إطلاق ودعم العديد من المبادرات في ذات المجال، ومنها تزويد عدد من المدارس الحكومية بألواح ذكية وألواح بيضاء من خلال الاتفاقية التي أبرمتها مع وزارة التربية والتعليم بقيمة مليون دولار على مدار 5 أعوام، ومراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية، ومختبرات زين للاتصالات، وتبنّي المدارس الحكومية، ودعم مبادرة مدرستي، إلى جانب دعم جائزة المعلم المتميز ودعم ملتقى مهارات المعلمين وغيرها من المبادرات التعليمية.