شريط الأخبار
انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات مهرجان جرش 33 وتحديات جديدة.. الامن يكشف ملابسات حادثة سلب لمحال تجاري ويقبض على الفاعل المالية" توضح مفهوم "التزامات سابقة" المدرج بقانون الموازنة العامة سنويا الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال
عاجل
 

تحالف عون بقيادة حيمور يكتسح مقاعد لواء الرصيفة

جفرا نيوز - خاص

استطاع التحالف الوطني عون بقيادة رئيس بلدية الرصيفة اسامة حيمور من اكتساح اغلبية مقاعد المجالس المحلية و اللامركزية في اللواء اضافة لفوز حيمور نفسه للمرة الثانية على التوالي بمقعد الرئاسة .

حيمور والذي استطاع حصد 13230 صوتا كان الرقم الصعب انتخابيا حيث حصل اقرب منافسيه محمد المنسي مرشح التحالف الوطني الاصلاح على 4131 صوتا فقط ، رفع شعار دعونا نكمل ما بدأنا به ، و استطاع كسب تأييد شعبي كبير بعد الترويج الكبير لما قام به في المرحلة السابقة اثناء وجوده على سدة الرئاسة.

كما واستطاع حيمور اجبار منافسين سابقين له من التخندق معه والاصطفاف بجانبه ، وحظي بدعم نيابي من عدد كبير من نواب المحافظة و العاصمة عمان ، امثال خليل عطية وعبد المحسيري و قصي الدميسي و حازم قشوع و عزيز العبيدي ، وكان مرشح توافق لعديد من عائلات وعشائر اللواء ما مكنه من الفوز الكبير وبرقم مهول.

تحالف عون الذي يقوده حيمور نجح بالحصول على 15 مقعدا من المقاعد المخصصة للمجالس المحلية ومجلس المحافظة حيث نجح برفقته ناصر ابو لبة و يوسف العجارمة و ثائر رباع و هشام العبسي في مجلس المحافظة ، و محمد الفحماوي و محمد ابو نويري و يوسف مخامرة وهيام نصر و بلال سبوبة و ثامر سلامة و محمد جلال و نجاح طشطوش و نسرين سعادة و جمعة النشاش و رافت الحراحشة في مختلف المجالس المحلية للواء.