شريط الأخبار
راصد : 38% من النواب الحاضرين حجبوا الثقة ومنحها 56%. مصدر لجفرا نيوز : تأجيل لقاء النواب بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة بداية عمان تقضي بسجن "شخصية معارضة" على خلفية شيك بدون رصيد أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح النواب والحكومة: حجب أم ثقة جديدة؟ ‘‘الصحة‘‘ تعيد 76 ألف دينار لمرضى متظلمين
عاجل
 

تحالف عون بقيادة حيمور يكتسح مقاعد لواء الرصيفة

جفرا نيوز - خاص

استطاع التحالف الوطني عون بقيادة رئيس بلدية الرصيفة اسامة حيمور من اكتساح اغلبية مقاعد المجالس المحلية و اللامركزية في اللواء اضافة لفوز حيمور نفسه للمرة الثانية على التوالي بمقعد الرئاسة .

حيمور والذي استطاع حصد 13230 صوتا كان الرقم الصعب انتخابيا حيث حصل اقرب منافسيه محمد المنسي مرشح التحالف الوطني الاصلاح على 4131 صوتا فقط ، رفع شعار دعونا نكمل ما بدأنا به ، و استطاع كسب تأييد شعبي كبير بعد الترويج الكبير لما قام به في المرحلة السابقة اثناء وجوده على سدة الرئاسة.

كما واستطاع حيمور اجبار منافسين سابقين له من التخندق معه والاصطفاف بجانبه ، وحظي بدعم نيابي من عدد كبير من نواب المحافظة و العاصمة عمان ، امثال خليل عطية وعبد المحسيري و قصي الدميسي و حازم قشوع و عزيز العبيدي ، وكان مرشح توافق لعديد من عائلات وعشائر اللواء ما مكنه من الفوز الكبير وبرقم مهول.

تحالف عون الذي يقوده حيمور نجح بالحصول على 15 مقعدا من المقاعد المخصصة للمجالس المحلية ومجلس المحافظة حيث نجح برفقته ناصر ابو لبة و يوسف العجارمة و ثائر رباع و هشام العبسي في مجلس المحافظة ، و محمد الفحماوي و محمد ابو نويري و يوسف مخامرة وهيام نصر و بلال سبوبة و ثامر سلامة و محمد جلال و نجاح طشطوش و نسرين سعادة و جمعة النشاش و رافت الحراحشة في مختلف المجالس المحلية للواء.