جفرا نيوز : أخبار الأردن | تحالف عون بقيادة حيمور يكتسح مقاعد لواء الرصيفة
شريط الأخبار
وقفة احتجاجية في ماركا تضامنا مع نصرة القدس المصري: نفقات البلديات 200 مليون سنويا 128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 خادم الحرمين للملك: أمن الأردن من أمن السعودية .. صور 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب الخط الحجازي تتخبط : تخفيض ايجارات بلا مبرر ، و تأخر بدفع مستحقات الضمان و علاوات دون اسس و رحلات مجانية بالالاف ! مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة راسك بالعالي... ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله
عاجل
 

تحالف عون بقيادة حيمور يكتسح مقاعد لواء الرصيفة

جفرا نيوز - خاص

استطاع التحالف الوطني عون بقيادة رئيس بلدية الرصيفة اسامة حيمور من اكتساح اغلبية مقاعد المجالس المحلية و اللامركزية في اللواء اضافة لفوز حيمور نفسه للمرة الثانية على التوالي بمقعد الرئاسة .

حيمور والذي استطاع حصد 13230 صوتا كان الرقم الصعب انتخابيا حيث حصل اقرب منافسيه محمد المنسي مرشح التحالف الوطني الاصلاح على 4131 صوتا فقط ، رفع شعار دعونا نكمل ما بدأنا به ، و استطاع كسب تأييد شعبي كبير بعد الترويج الكبير لما قام به في المرحلة السابقة اثناء وجوده على سدة الرئاسة.

كما واستطاع حيمور اجبار منافسين سابقين له من التخندق معه والاصطفاف بجانبه ، وحظي بدعم نيابي من عدد كبير من نواب المحافظة و العاصمة عمان ، امثال خليل عطية وعبد المحسيري و قصي الدميسي و حازم قشوع و عزيز العبيدي ، وكان مرشح توافق لعديد من عائلات وعشائر اللواء ما مكنه من الفوز الكبير وبرقم مهول.

تحالف عون الذي يقوده حيمور نجح بالحصول على 15 مقعدا من المقاعد المخصصة للمجالس المحلية ومجلس المحافظة حيث نجح برفقته ناصر ابو لبة و يوسف العجارمة و ثائر رباع و هشام العبسي في مجلس المحافظة ، و محمد الفحماوي و محمد ابو نويري و يوسف مخامرة وهيام نصر و بلال سبوبة و ثامر سلامة و محمد جلال و نجاح طشطوش و نسرين سعادة و جمعة النشاش و رافت الحراحشة في مختلف المجالس المحلية للواء.