شريط الأخبار
إصابة "17" شخصاً اثر حادث تدهور باص في محافظة اربد رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يكرم الطفلة الروائية جود المبيضين النظام السوري يخلي مخافر على حدود الأردن القبض على شخصين سلبا ضحاياهم بعد ايهامهم انهم فتيات خط سياحي بين الاردن ومصر والعدو الصهيوني كتب النائب السابق المهندس سليم البطاينه.. "من حقنا ان نحلم معك" بالاسماء - تنقلات للحكام الاداريين في وزارة الداخلية 380 دينار رسوما لـ " مكرري الحج والعمرة " .. الاوقاف تؤكد و السفارة السعودية تنفي !! الرزاز : هذه آلية احتساب علامات الثانوية العامة وأسس القبول في الجامعات هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة
 

اجراء قرعة بين مرشحين تعادلا في الاصوات بانتخابات بلدية الطفيلة

جفرا نيوز

- لجأت لجنة انتخاب محافظة الطفيلة الى اجراء قرعة بين اثنين من المرشحين لعضوية بلدية الطفيلة الكبرى، تعادلا في عدد الاصوات التي حصلا عليها (1610 ) اصوات لكل منهما، على ما اعلن رئيس اللجنة المتصرف الدكتور صالح الحباشنة.

واشار الحباشنة الى نص المادة 54 من قانون البلديات التي تعتبر ان الفائز بمركز الرئيس او عضوية المجلس المحلي او المجالس المحلية الذي نال اعلى أصوات المقترعين، اما في حال التساوي بين الأصوات بين اثنين او اكثر من المرشحين تجري لجنة الانتخاب بين المرشحين بحضورهم او بحضور وكلائهم قرعة.

وبين انه بموجب هذه المادة من القانون، فانه نتيجة لتعادل الأصوات التي بلغت 1610

اصوات بين كل من المرشحين لؤي علي العمايرة واحمد عبد المطلب المصري، فقد تم اجراء قرعة بين المرشحين بعد تلاوة نص المادة عليهما، وكانت نتيجة القرعة من نصيب المرشح لؤي علي العمايرة ليفوز بعضوية بلدية الطفيلة الكبرى.