جفرا نيوز : أخبار الأردن | صحن بطيخ بـ 60 دينارا .. و نتسائل لماذا سياحتنا " مضروبة " ؟
شريط الأخبار
الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘
عاجل
 

صحن بطيخ بـ 60 دينارا .. و نتسائل لماذا سياحتنا " مضروبة " ؟

جفرا نيوز - رصد

كتب الزميل مالك عثامنة منشورا على صفحته  بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، انتقد من خلاله غلاء الاسعار الفاحش لبعض المطاعم في الاردن وكيف تعمل على تطفيش السياحة والسواح ، مشيرا لسائح اضطر لدفع مبلغ  60  دينارا لتناول صحن من البطيخ في احد المطاعم الاردنية !!

و زعم ان الاردن يسيطر عليه مافيات في قطاع الخدمات والاعمال  محميّون من قبل السلطة  الممثلة  بوزارة السياحة و التي وصفها بـ " القاصرة عن اي صلاحيات " .

و كشف عن فاتورة لمطعم في البتراء كلف صحن البطيخ فيه 60 دينارا لسياح يمثلون وفدا رسميا من دولة اسيوية كانوا متوجهين لحضور مؤتمر في تركيا و، حيث توقفوا في الاردن بزيارة سياحية قصيرة ، كانوا قد اشتكوا من السعر بعدما اجبروا على دفع ذلك المبلغ ، و تم القاء شكواهم في درج المهملات لوزارة السياحة ، لافتا الى ان الوفد مستعد حتى اللحظة للشكوى و فضح القطاع السياحي الاستغلالي في الاردن .