جفرا نيوز : أخبار الأردن | صحن بطيخ بـ 60 دينارا .. و نتسائل لماذا سياحتنا " مضروبة " ؟
شريط الأخبار
فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل
عاجل
 

صحن بطيخ بـ 60 دينارا .. و نتسائل لماذا سياحتنا " مضروبة " ؟

جفرا نيوز - رصد

كتب الزميل مالك عثامنة منشورا على صفحته  بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، انتقد من خلاله غلاء الاسعار الفاحش لبعض المطاعم في الاردن وكيف تعمل على تطفيش السياحة والسواح ، مشيرا لسائح اضطر لدفع مبلغ  60  دينارا لتناول صحن من البطيخ في احد المطاعم الاردنية !!

و زعم ان الاردن يسيطر عليه مافيات في قطاع الخدمات والاعمال  محميّون من قبل السلطة  الممثلة  بوزارة السياحة و التي وصفها بـ " القاصرة عن اي صلاحيات " .

و كشف عن فاتورة لمطعم في البتراء كلف صحن البطيخ فيه 60 دينارا لسياح يمثلون وفدا رسميا من دولة اسيوية كانوا متوجهين لحضور مؤتمر في تركيا و، حيث توقفوا في الاردن بزيارة سياحية قصيرة ، كانوا قد اشتكوا من السعر بعدما اجبروا على دفع ذلك المبلغ ، و تم القاء شكواهم في درج المهملات لوزارة السياحة ، لافتا الى ان الوفد مستعد حتى اللحظة للشكوى و فضح القطاع السياحي الاستغلالي في الاردن .