جفرا نيوز : أخبار الأردن | الذكرى (35) لرحيل المرحوم خلف سليمان مهنا
شريط الأخبار
الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول
عاجل
 

الذكرى (35) لرحيل المرحوم خلف سليمان مهنا

جفرا نيوز

في السابع عشر من شهر آب عام 1982 فجعت عشيرة ال مهنا برحيل احد اعمدتها واحد وجها ء ملكا في لواء بني كنانة الذي امتلك رحمه الله شخصية هادئة عابقة بالحكمة والأخلاق الحميدة .
وكان للراحل مسهمات جليلة في اصلاح ذات البين وحل العديد من القضايا والخلافات الاجتماعية ، والمرحوم اول رئيس لبلدية ملكا .
عليك رحمات ربي ياوالدي الحبيب وغفر الله لك ذنبك ووسع عليك مدخلك وحشرك في جنات النعيم مع الصديقين والشهداء ، ولاامي الغالية/ اللهم ازل عن قلبها كل حزن وعن جسدها كل مرض واطل بعمرها وارزقها سعادة لا تفنى واحفظها لي يارب العالمين.

ولدك المحب / عمرخلف مهنا