جفرا نيوز : أخبار الأردن | جامعة الشرق الاوسط تفوز بدعم مشروع بحث من برنامج ايراسموس بلس
شريط الأخبار
مجهولون يطلقون النار على منزل النائب محمود العدوان الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز ! الاعلان عن الحدود الدنيا للقبول في الجامعات حسب النظام الجديد - تفاصيل قضية سرقة الكهرباء : القبض على مالك المزرعة وثلاثة موظفين في شركة الكهرباء الأردن ورئاسة القمة العربية .. قرار مبرمج بـ ”العزلة الطوعية” .. و إستماع للجميع دون إعلان مواقف ! مفكرة الاحد
عاجل
 

جامعة الشرق الاوسط تفوز بدعم مشروع بحث من برنامج ايراسموس بلس

جفرا نيوز  – حصلت جامعة الشرق الاوسط على دعم مشروع بحث علمي ضمن برنامج ايراسموس بلس في الدورة البحثية ٢٠١٧ في مجال بناء قدرات العاملين في مجال التعليم العالي.

والمشروع الفائز هو (التعليم والتدريب المتقدم للشبكات الذكيه في مجال انظمة الطاقة المتجدده)، ستنفذه جامعة الشرق الاوسط بالتعاون مع جامعات اردنيه وعربيه واوروبيه.

ويتولى فريق من الجامعة تنفيذ المشروع برئاسة عميد الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور هشام ابو صايمه و من قسم هندسة الطاقة المتجددة في كلية الهندسة الدكتور بشار عبد الرحمن والدكتور سامر اسعد، وسيدار المشروع من قبل جامعة نيوكسل في بيريطانيا.

ويعمل برنامج إيراسموس بلس على تطوير التعليم العالي والتدريس في الجامعات المشاركة من خلال التعاون الأكاديمي مع الدول الأوروبية وكذلك يوفر فرص تنقل للطلبة بين الجامعات المتعاونة إضافة إلى تبادل الهيئات الأكاديمية لغايات التدريس، التدريب، والبحث العلمي

وسبق ان وفرت جامعة الشرق الاوسط بالتعاون مع مكتب ايراسموس بلس الوطني محاضرات تعريفية ببرامج ايراسموس بلس في الحرم الجامعي لأعضاء الهيئة التدريسية لتحفيزهم لتقديم مشاريع للحصول على في الدورات البحثية القادمة.