جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملحق الثقافي الكويتي يزور جامعة الشرق الأوسط
شريط الأخبار
بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس مطالبة بإعادة النظر بـ "مجانية " الافتاء، والدائرة تُفتي بـ 3 لغات الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة
عاجل
 

الملحق الثقافي الكويتي يزور جامعة الشرق الأوسط

جفرا نيوز  - استقبل رئيس جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور محمد الحيلة في مكتبه اليوم الملحق الثقافي الكويتي الأستاذ بدر المطيري .

و استعرض الدكتور الحيلة نشأة الجامعة و تطورها والمساقات الأكاديمية التي تطرحها في برنامجي الماجستير و البكالوريوس بالإضافة للنشاطات التي تقوم بها الجامعة.

ومن جهته أعرب الملحق الثقافي الكويتي عن سعادته بهذا اللقاء وتحدث عن متانة العلاقات التي تجمع الكويت بالاردن لا سيما العلاقات التعليمية والتربوية كما أشاد بتطور المستوى الأكاديمي المرموق الذي تشهده الجامعة .

و أكد المطيري أن الهدف من الزيارة إطلاع وزارة التعليم العالي و البحث العلمي الكويتية على تطور الخطط الدراسية في مختلف التخصصات الاكاديمية لبرنامجي الماجستير والبكالوريوس و التعاون مع المؤسسات الاكاديمية الكويتية في تبادل أعضاء الهيئة التدريسية بين الجانبين .

وقام الضيف بجولة في الحرم الجامعي شملت زيارة مختبرات كلية الصيدلة حيث قدم مستشار رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور طلال ابو ارجيع شرحا تفصيليا عن كلية الصيدلة و مختبراتها وخططها الدراسية ، وكان في استقبال الضيف في مركز التدريب والتطوير الاعلامي عميد كلية الاعلام الأستاذ الدكتور عزت حجاب والذي اطلع الوفد على الجانب العملي والتدريبي لطلبة كلية الاعلام في هذا المركز المتطور، كما قام الوفد بزيارة دائرة القبول والتسجيل.