جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور- فستان زفاف استثنائي لعروس لبنانية !
شريط الأخبار
‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين
عاجل
 

بالصور- فستان زفاف استثنائي لعروس لبنانية !

جفرا نيوز -
ختارت العروس اللبنانية جيسيكا المصمم رامي القاضي ليكون صاحب العصا السحرية التي ستحولها إلى أميرة في ليلة الزفاف، وكان قرار الأخيرة مصيباً بالفعل.
وبدت إطلالة جيسيكا أشبه بأميرات قصص الخيال في ليلة الزفاف، وأكملت إطلالتها الأميرية أجواء الحفل الآسرة والمهيئة لتكون أشبه بغابة مسحورة مزينة بالآف الورود الملونة.
اختارت العروس المصمم اللبناني رامي القاضي ليصمم لها فستان زفاف استثنائي مزين بالعروق الخضراء من نهايته وتتلاشي تدريجياً بالصعود إلى الأعلى، اتحد الفستان بشكل مثالي مع الجزء العلوي من جسدها وتميز بقصة الصدر المتدلية على شكل v، واكتمل جمال الفستان بالطرحة الطويلة والتاج المرصع بالأحجار الكريستالية المزينة على شكل ورود ناعمة وصغيرة.