جفرا نيوز : أخبار الأردن | الفيصلي يستكمل إجراءات استئناف عقوبة الاتحاد العربي
شريط الأخبار
الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان القضاة يؤجل انتخابات الغرف التجارية لموعد لاحق غير معلوم الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق
عاجل
 

الفيصلي يستكمل إجراءات استئناف عقوبة الاتحاد العربي


جفرا نيوز

انتهى النادي الفيصلي الخميس، من اعداد خطاب الاستئناف الذي سيتوجه به للاتحاد العربي لكرة القدم، احتجاجا على العقوبات التي فرضها الاتحاد على الفريق عقب احداث مباراة نهائي البطولة العربية للأندية التي اقيمت أخيرا في مدينة الاسكندرية.

واعلن النادي الفيصلي استكماله لإجراءات اعداد الاستئناف الذي تضمن الاحتجاج على عقوبة الايقاف بحق 3 لاعبين من اصل خمسة تم ايقافهم لمدة عام وتغريمهم مبالغ مالية.

كما تضمن تقرير الفيصلي تساؤلات حول الية فرض العقوبات المالية وقيمتها.

ولجأ الفيصلي لاستشارة العديد من المحامين والمختصين الذين ساعدوه في اعداد خطاب الاستئناف الذي سيتم رفعه اليوم لاتحاد كرة القدم تمهيدا لإرساله للاتحاد العربي للنظر فيه قبل اتخاذ القرار النهائي.

وأكد نائب رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان أن لاعبي الفريق ابراهيم دلدوم وحارس المرمى معتز ياسين والمحترف الليبي اكرم الزوي الذين تم ايقافهم لمدة عام وفرض غرامات مالية عليهم، لم يرتكبوا ما يستدعي ذلك، وبالتالي ضرورة استئناف القرار لإعادة النظر فيه من قبل الاتحاد العربي.

واوضح العدوان أن النادي الفيصلي ينادي دائما بالالتزام والانضباط والتحلي بالروح الرياضية وهو ما يكرسه رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان الذي يتحدث للاعبين في كل المناسبات عن اهمية التحلي بالروح الرياضية والاخلاق ليكون الفيصلي مدرسة في ذلك.

واضاف ان لاعبي الفيصلي الذين اخطأوا في المباراة النهائية لبطولة الاندية العربية امام الترجي التونسي خرجوا على شاشات التلفاز وقدموا اعتذارهم عما بدر منهم، ما يؤكد أن أن ما جرى ما هو الا انفعالات لا تمثل اخلاق لاعبي الفيصلي المعروفين دائما بالانضباط والروح الرياضية.( بترا)