شريط الأخبار
ط رئيس الوزراء يقرر تحويل قضية "الدخان" الى محكمة أمن الدولة بدلاً من محكمة الجمارك هذه العواصم بلا سفراء الطراونة يؤكد اهمية اجتماعات اللجنة الدائمة لحقوق الانسان غنيمات : لا نواب متورطين في "مصنع الدخان" ولا هروب لابن احد المتهمين "مصنع الدخان" الايعاز بالقبض على 30 شخصا ولجنة برئاسة الرزاز تضم 7 وزراء لمتابعة القضية "ال البيت" ترفض مطلبا طلابيا باستضافة المرابطة خديجة خويص انخفاض كبير في اعداد الحوادث المرورية والوفيات خلال حملة "الهاتف النقال" ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الوزراء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه
 

الفيصلي يستكمل إجراءات استئناف عقوبة الاتحاد العربي


جفرا نيوز

انتهى النادي الفيصلي الخميس، من اعداد خطاب الاستئناف الذي سيتوجه به للاتحاد العربي لكرة القدم، احتجاجا على العقوبات التي فرضها الاتحاد على الفريق عقب احداث مباراة نهائي البطولة العربية للأندية التي اقيمت أخيرا في مدينة الاسكندرية.

واعلن النادي الفيصلي استكماله لإجراءات اعداد الاستئناف الذي تضمن الاحتجاج على عقوبة الايقاف بحق 3 لاعبين من اصل خمسة تم ايقافهم لمدة عام وتغريمهم مبالغ مالية.

كما تضمن تقرير الفيصلي تساؤلات حول الية فرض العقوبات المالية وقيمتها.

ولجأ الفيصلي لاستشارة العديد من المحامين والمختصين الذين ساعدوه في اعداد خطاب الاستئناف الذي سيتم رفعه اليوم لاتحاد كرة القدم تمهيدا لإرساله للاتحاد العربي للنظر فيه قبل اتخاذ القرار النهائي.

وأكد نائب رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان أن لاعبي الفريق ابراهيم دلدوم وحارس المرمى معتز ياسين والمحترف الليبي اكرم الزوي الذين تم ايقافهم لمدة عام وفرض غرامات مالية عليهم، لم يرتكبوا ما يستدعي ذلك، وبالتالي ضرورة استئناف القرار لإعادة النظر فيه من قبل الاتحاد العربي.

واوضح العدوان أن النادي الفيصلي ينادي دائما بالالتزام والانضباط والتحلي بالروح الرياضية وهو ما يكرسه رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان الذي يتحدث للاعبين في كل المناسبات عن اهمية التحلي بالروح الرياضية والاخلاق ليكون الفيصلي مدرسة في ذلك.

واضاف ان لاعبي الفيصلي الذين اخطأوا في المباراة النهائية لبطولة الاندية العربية امام الترجي التونسي خرجوا على شاشات التلفاز وقدموا اعتذارهم عما بدر منهم، ما يؤكد أن أن ما جرى ما هو الا انفعالات لا تمثل اخلاق لاعبي الفيصلي المعروفين دائما بالانضباط والروح الرياضية.( بترا)