جفرا نيوز : أخبار الأردن | الفيصلي يستكمل إجراءات استئناف عقوبة الاتحاد العربي
شريط الأخبار
"بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش"
عاجل
 

الفيصلي يستكمل إجراءات استئناف عقوبة الاتحاد العربي


جفرا نيوز

انتهى النادي الفيصلي الخميس، من اعداد خطاب الاستئناف الذي سيتوجه به للاتحاد العربي لكرة القدم، احتجاجا على العقوبات التي فرضها الاتحاد على الفريق عقب احداث مباراة نهائي البطولة العربية للأندية التي اقيمت أخيرا في مدينة الاسكندرية.

واعلن النادي الفيصلي استكماله لإجراءات اعداد الاستئناف الذي تضمن الاحتجاج على عقوبة الايقاف بحق 3 لاعبين من اصل خمسة تم ايقافهم لمدة عام وتغريمهم مبالغ مالية.

كما تضمن تقرير الفيصلي تساؤلات حول الية فرض العقوبات المالية وقيمتها.

ولجأ الفيصلي لاستشارة العديد من المحامين والمختصين الذين ساعدوه في اعداد خطاب الاستئناف الذي سيتم رفعه اليوم لاتحاد كرة القدم تمهيدا لإرساله للاتحاد العربي للنظر فيه قبل اتخاذ القرار النهائي.

وأكد نائب رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان أن لاعبي الفريق ابراهيم دلدوم وحارس المرمى معتز ياسين والمحترف الليبي اكرم الزوي الذين تم ايقافهم لمدة عام وفرض غرامات مالية عليهم، لم يرتكبوا ما يستدعي ذلك، وبالتالي ضرورة استئناف القرار لإعادة النظر فيه من قبل الاتحاد العربي.

واوضح العدوان أن النادي الفيصلي ينادي دائما بالالتزام والانضباط والتحلي بالروح الرياضية وهو ما يكرسه رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان الذي يتحدث للاعبين في كل المناسبات عن اهمية التحلي بالروح الرياضية والاخلاق ليكون الفيصلي مدرسة في ذلك.

واضاف ان لاعبي الفيصلي الذين اخطأوا في المباراة النهائية لبطولة الاندية العربية امام الترجي التونسي خرجوا على شاشات التلفاز وقدموا اعتذارهم عما بدر منهم، ما يؤكد أن أن ما جرى ما هو الا انفعالات لا تمثل اخلاق لاعبي الفيصلي المعروفين دائما بالانضباط والروح الرياضية.( بترا)