جفرا نيوز : أخبار الأردن | المسلماني : الانتخابات خطوة مهمه نحو المجالس البلدية واللامركزية
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

المسلماني : الانتخابات خطوة مهمه نحو المجالس البلدية واللامركزية

جفرا نيوز - رحب النائب السابق أمجد المسلماني بالعرس الانتخابي الذي شهدته المملكة بانتخاب المجالس البلدية واللا مركزية التي تشكل خطوة مهمة للاتجاه نحو اللامركزية وتعزيز الادارة المحلية والتنمية المستدامة.

وقال المسلماني في بيان له بهذه المناسبة : ان الأردنيين عازمون على المشاركة في صنع مستقبلهم والمشاركة في بناء وطنهم بالرغم من كل الظروف المحبطات وتكالب الظروف المعيشية إلا أن المواطن الأردني لازال وفيا للالتزاماتهم مؤمنا بحق الدستوري في اختيار من يمثله.

وتابع المسلماني بأننا كشعب نقف اليوم صفا واحدا في خندق الوطن ملتفين حول قيادته الهاشمية، نفديه بارواحنا واموالنا واولادنا، حفظ الله الأردن مليكا وشعبا عصيا على كل المتخاذلين والمتطاولين والجبناء.

وإننا نهنأ اليوم الفائزين متمنيا لهم مزيدا من الإنجازات والعمل لأجل خدمة الوطن وتحقيق الأهداف المرجوة من وجودهم في مناصبهم، وأما إخواننا الذين لم يحالفهم الحظ فلهم منا كل الاحترام على جهودهم المبذولة من أجل خدمة الوطن والمواطن ومتنمين لهم التوفيق في المرات القادمة.