جفرا نيوز : أخبار الأردن | المسلماني : الانتخابات خطوة مهمه نحو المجالس البلدية واللامركزية
شريط الأخبار
الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور
عاجل
 

المسلماني : الانتخابات خطوة مهمه نحو المجالس البلدية واللامركزية

جفرا نيوز - رحب النائب السابق أمجد المسلماني بالعرس الانتخابي الذي شهدته المملكة بانتخاب المجالس البلدية واللا مركزية التي تشكل خطوة مهمة للاتجاه نحو اللامركزية وتعزيز الادارة المحلية والتنمية المستدامة.

وقال المسلماني في بيان له بهذه المناسبة : ان الأردنيين عازمون على المشاركة في صنع مستقبلهم والمشاركة في بناء وطنهم بالرغم من كل الظروف المحبطات وتكالب الظروف المعيشية إلا أن المواطن الأردني لازال وفيا للالتزاماتهم مؤمنا بحق الدستوري في اختيار من يمثله.

وتابع المسلماني بأننا كشعب نقف اليوم صفا واحدا في خندق الوطن ملتفين حول قيادته الهاشمية، نفديه بارواحنا واموالنا واولادنا، حفظ الله الأردن مليكا وشعبا عصيا على كل المتخاذلين والمتطاولين والجبناء.

وإننا نهنأ اليوم الفائزين متمنيا لهم مزيدا من الإنجازات والعمل لأجل خدمة الوطن وتحقيق الأهداف المرجوة من وجودهم في مناصبهم، وأما إخواننا الذين لم يحالفهم الحظ فلهم منا كل الاحترام على جهودهم المبذولة من أجل خدمة الوطن والمواطن ومتنمين لهم التوفيق في المرات القادمة.