شريط الأخبار
اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في بالعاصمة النيرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية
عاجل
 

المسلماني : الانتخابات خطوة مهمه نحو المجالس البلدية واللامركزية

جفرا نيوز - رحب النائب السابق أمجد المسلماني بالعرس الانتخابي الذي شهدته المملكة بانتخاب المجالس البلدية واللا مركزية التي تشكل خطوة مهمة للاتجاه نحو اللامركزية وتعزيز الادارة المحلية والتنمية المستدامة.

وقال المسلماني في بيان له بهذه المناسبة : ان الأردنيين عازمون على المشاركة في صنع مستقبلهم والمشاركة في بناء وطنهم بالرغم من كل الظروف المحبطات وتكالب الظروف المعيشية إلا أن المواطن الأردني لازال وفيا للالتزاماتهم مؤمنا بحق الدستوري في اختيار من يمثله.

وتابع المسلماني بأننا كشعب نقف اليوم صفا واحدا في خندق الوطن ملتفين حول قيادته الهاشمية، نفديه بارواحنا واموالنا واولادنا، حفظ الله الأردن مليكا وشعبا عصيا على كل المتخاذلين والمتطاولين والجبناء.

وإننا نهنأ اليوم الفائزين متمنيا لهم مزيدا من الإنجازات والعمل لأجل خدمة الوطن وتحقيق الأهداف المرجوة من وجودهم في مناصبهم، وأما إخواننا الذين لم يحالفهم الحظ فلهم منا كل الاحترام على جهودهم المبذولة من أجل خدمة الوطن والمواطن ومتنمين لهم التوفيق في المرات القادمة.