شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

الشرطة الإسبانية تكشف هوية منفذ هجوم الدهس


جفرا نيوز- كشفت الشرطة الإسبانية عن هوية منفذ الاعتداء بواسطة شاحنة في مدينة برشلونة الذي خلف 13 قتيلاً ونحو 80 جريحاً، بحسب أكبر نقابة للشرطة الإسبانية.

وتبين أنه المهاجم يدعى إدريس أوكابير، بحسب ما صرح متحدث باسم النقابة الموحدة للشرطة. كما أعلنت الشرطة أنها اعتقلت مشتبهاً به ثانياً، فيما تواردت الأنباء عن مقتل مشتبه به ثالث في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة.

وكانت وسائل إعلام إسبانية قد كشفت في وقت سابق عن مشتبه به محتمل يدعى Driss Oukabir Soprano في العملية الإرهابية التي وقعت بمنقطة سياحية، وسط مدينة برشلونة.

وذكرت الشرطة الإسبانية أن هناك عدة مصابين في حادث الدهس الكبير، بينما طلبت خدمة الطوارئ من الناس عدم الاقتراب من المنطقة المحيطة بساحة كاتالونيا.

ومن جهة أخرى وفي حادث آخر، قالت شرطة إقليم قطالونيا الإسباني على تويتر إن سائقاً دهس شرطيين في نقطة تفتيش في مدينة برشلونة بعد هجوم بسيارة فان وسط المدينة.

وأوضحت وسائل إعلام إسبانية في وقت سابق أن شرطياً واحداً على الأقل أصيب في نقطة تفتيش.

ولم يتضح على الفور إن كانت الواقعة مرتبطة بهجوم السيارة الفان في وسط المدينة الذي قتل فيه 13 شخصاً على الأقل في شارع لاس رامبلاس.

وكانت خدمات الطوارئ في إقليم كاتالونيا الإسباني قالت في وقت سابق بعد واقعة دهس بسيارة فان في برشلونة، إنها طلبت إغلاق محطات مترو وقطار في المنطقة القريبة من شارع لاس رامبلاس في وسط المدينة.

وأوضحت الشرطة المحلية أن السيارة الفان دهست عشرات الأشخاص في منطقة سياحية مزدحمة. وفي وقت لاحق، أكدت الشرطة أن الهجوم "إرهابي".

(المصدر: هاف بوست عربي)