جفرا نيوز : أخبار الأردن | الشرطة الإسبانية تكشف هوية منفذ هجوم الدهس
شريط الأخبار
أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ليموزين لنقل ركاب المطار العراق مستعد لمنح الأردن أسعار نفط تفضيلية ‘‘الأمانة‘‘ تبدأ بهيكلة قطاعاتها نهاية الشهر ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خريفية لطيفة إسرائيل تتصيد للأردن وتنظم مؤتمرا عدائيا القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين
عاجل
 

الشرطة الإسبانية تكشف هوية منفذ هجوم الدهس


جفرا نيوز- كشفت الشرطة الإسبانية عن هوية منفذ الاعتداء بواسطة شاحنة في مدينة برشلونة الذي خلف 13 قتيلاً ونحو 80 جريحاً، بحسب أكبر نقابة للشرطة الإسبانية.

وتبين أنه المهاجم يدعى إدريس أوكابير، بحسب ما صرح متحدث باسم النقابة الموحدة للشرطة. كما أعلنت الشرطة أنها اعتقلت مشتبهاً به ثانياً، فيما تواردت الأنباء عن مقتل مشتبه به ثالث في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة.

وكانت وسائل إعلام إسبانية قد كشفت في وقت سابق عن مشتبه به محتمل يدعى Driss Oukabir Soprano في العملية الإرهابية التي وقعت بمنقطة سياحية، وسط مدينة برشلونة.

وذكرت الشرطة الإسبانية أن هناك عدة مصابين في حادث الدهس الكبير، بينما طلبت خدمة الطوارئ من الناس عدم الاقتراب من المنطقة المحيطة بساحة كاتالونيا.

ومن جهة أخرى وفي حادث آخر، قالت شرطة إقليم قطالونيا الإسباني على تويتر إن سائقاً دهس شرطيين في نقطة تفتيش في مدينة برشلونة بعد هجوم بسيارة فان وسط المدينة.

وأوضحت وسائل إعلام إسبانية في وقت سابق أن شرطياً واحداً على الأقل أصيب في نقطة تفتيش.

ولم يتضح على الفور إن كانت الواقعة مرتبطة بهجوم السيارة الفان في وسط المدينة الذي قتل فيه 13 شخصاً على الأقل في شارع لاس رامبلاس.

وكانت خدمات الطوارئ في إقليم كاتالونيا الإسباني قالت في وقت سابق بعد واقعة دهس بسيارة فان في برشلونة، إنها طلبت إغلاق محطات مترو وقطار في المنطقة القريبة من شارع لاس رامبلاس في وسط المدينة.

وأوضحت الشرطة المحلية أن السيارة الفان دهست عشرات الأشخاص في منطقة سياحية مزدحمة. وفي وقت لاحق، أكدت الشرطة أن الهجوم "إرهابي".

(المصدر: هاف بوست عربي)