جفرا نيوز : أخبار الأردن | الشرطة الإسبانية تكشف هوية منفذ هجوم الدهس
شريط الأخبار
الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو اتلاف 3676 تنكة زيت مغشوش المبيضين يؤدي اليمين القانونية أمام الملك الرفاعي سفيراً للأردن في تركيا الصفدي: لا سلام من دون القدس عاصمة للدولة الفلسطينية الموانيء الأردنية تنتصر للقدس ؛ والسفن تطلق صافراتها غضبا على القرار الامريكي تراجع 11 عميدا من " التكنولوجيا " عن استقالاتهم تمرين امني " وهمي " في وسط البلد الملك يزور القيادة العامة الاعتداء بالضرب على معلم في المفرق استقالة 11 عميدا من " العلوم والتكنولوجيا " - اسماء القبض على شخصين اجانب سرقا مبلغ 65 الف من مركبة بالصور.."الاشغال العامة" تعرض سلامة سائقين لخطر حقيقي في بلدة المشقر ’فوربس‘ تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017.. بينهم نادي أردني! كنيسة أردنية ترفض تدخل نائب الرئيس الأمريكي لترخيصها في الأردن إصابة اردنية برصاص الاحتلال في رام الله القبض على شخصين وبحوزتهما عدد من القطع الاثرية في الشمال اخلاء سبيل 3 اشخاص اوقفوا خلال اعتصام السفارة الامريكية نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء في منزل المصري
عاجل
 

الشرطة الإسبانية تكشف هوية منفذ هجوم الدهس


جفرا نيوز- كشفت الشرطة الإسبانية عن هوية منفذ الاعتداء بواسطة شاحنة في مدينة برشلونة الذي خلف 13 قتيلاً ونحو 80 جريحاً، بحسب أكبر نقابة للشرطة الإسبانية.

وتبين أنه المهاجم يدعى إدريس أوكابير، بحسب ما صرح متحدث باسم النقابة الموحدة للشرطة. كما أعلنت الشرطة أنها اعتقلت مشتبهاً به ثانياً، فيما تواردت الأنباء عن مقتل مشتبه به ثالث في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة.

وكانت وسائل إعلام إسبانية قد كشفت في وقت سابق عن مشتبه به محتمل يدعى Driss Oukabir Soprano في العملية الإرهابية التي وقعت بمنقطة سياحية، وسط مدينة برشلونة.

وذكرت الشرطة الإسبانية أن هناك عدة مصابين في حادث الدهس الكبير، بينما طلبت خدمة الطوارئ من الناس عدم الاقتراب من المنطقة المحيطة بساحة كاتالونيا.

ومن جهة أخرى وفي حادث آخر، قالت شرطة إقليم قطالونيا الإسباني على تويتر إن سائقاً دهس شرطيين في نقطة تفتيش في مدينة برشلونة بعد هجوم بسيارة فان وسط المدينة.

وأوضحت وسائل إعلام إسبانية في وقت سابق أن شرطياً واحداً على الأقل أصيب في نقطة تفتيش.

ولم يتضح على الفور إن كانت الواقعة مرتبطة بهجوم السيارة الفان في وسط المدينة الذي قتل فيه 13 شخصاً على الأقل في شارع لاس رامبلاس.

وكانت خدمات الطوارئ في إقليم كاتالونيا الإسباني قالت في وقت سابق بعد واقعة دهس بسيارة فان في برشلونة، إنها طلبت إغلاق محطات مترو وقطار في المنطقة القريبة من شارع لاس رامبلاس في وسط المدينة.

وأوضحت الشرطة المحلية أن السيارة الفان دهست عشرات الأشخاص في منطقة سياحية مزدحمة. وفي وقت لاحق، أكدت الشرطة أن الهجوم "إرهابي".

(المصدر: هاف بوست عربي)