شريط الأخبار
اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في بالعاصمة النيرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية
عاجل
 

26 فرنسيا بين جرحى هجوم برشلونة بينهم 11 بحال الخطر

جفرا نيوز- جرح 26 فرنسيا بينهم 11 اصاباتهم خطيرة في الاعتداء الذي ضرب قلب برشلونة وتبناه تنظيم داعش الإرهابي، حسبما اعلن الجمعة وزير الخارجية الفرنسية جان ايف لودريان في بيان.
وتحدث وزير الداخلية الفرنسي جيرار كولومب لاذاعة "ار تي ال" من جهته عن "عدد اكبر من المصابين بجروح خطيرة قد يصل الى نحو 17".
وعبر لودريان عن "حزنه العميق" واعلن انه سيتوجه نهار الجمعة الى برشلونة "ليزور الضحايا الفرنسيين لهذا العمل الجبان وتأكيد دعم فرنسا للشعب والسلطات في اسبانيا".
وادى اعتداءان تمثلا بعمليتي دهس وقعا بفارق ساعات في كاتالونيا بشمال شرق اسبانيا، الى سقوط 13 قتيلا وحوالى مئة جريح في قلب برشلونة السياحي.
وقالت الشرطة الاسبانية على حسابها على تويتر ان الضحايا ينتمون الى 18 جنسية.
وجرح ستة مدنيين وشرطي عندما دهست سيّارة بعد ذلك عددًا من المشاة على شاطئ كامبريلس في هذا المنتجع السياحي. وقتلت الشرطة ركاب السيارة الخمسة الذين كان بعضهم يرتدون احزمة ناسفة، حسب الشرطة. (أ ف ب)