جفرا نيوز : أخبار الأردن | 26 فرنسيا بين جرحى هجوم برشلونة بينهم 11 بحال الخطر
شريط الأخبار
ملحس يرد على نبيل غيشان "الاقتصادي الاجتماعي" يستبعد زميلات.. الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 رئيس مجلس النواب الكويتي يطرد وفدا اسرائيليا من البرلمان الدولي - فيديو الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور المسلماني : منظمو المؤتمر الصهيوني لا يمثلون إلا أنفسهم م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان
عاجل
 

26 فرنسيا بين جرحى هجوم برشلونة بينهم 11 بحال الخطر

جفرا نيوز- جرح 26 فرنسيا بينهم 11 اصاباتهم خطيرة في الاعتداء الذي ضرب قلب برشلونة وتبناه تنظيم داعش الإرهابي، حسبما اعلن الجمعة وزير الخارجية الفرنسية جان ايف لودريان في بيان.
وتحدث وزير الداخلية الفرنسي جيرار كولومب لاذاعة "ار تي ال" من جهته عن "عدد اكبر من المصابين بجروح خطيرة قد يصل الى نحو 17".
وعبر لودريان عن "حزنه العميق" واعلن انه سيتوجه نهار الجمعة الى برشلونة "ليزور الضحايا الفرنسيين لهذا العمل الجبان وتأكيد دعم فرنسا للشعب والسلطات في اسبانيا".
وادى اعتداءان تمثلا بعمليتي دهس وقعا بفارق ساعات في كاتالونيا بشمال شرق اسبانيا، الى سقوط 13 قتيلا وحوالى مئة جريح في قلب برشلونة السياحي.
وقالت الشرطة الاسبانية على حسابها على تويتر ان الضحايا ينتمون الى 18 جنسية.
وجرح ستة مدنيين وشرطي عندما دهست سيّارة بعد ذلك عددًا من المشاة على شاطئ كامبريلس في هذا المنتجع السياحي. وقتلت الشرطة ركاب السيارة الخمسة الذين كان بعضهم يرتدون احزمة ناسفة، حسب الشرطة. (أ ف ب)