جفرا نيوز : أخبار الأردن | مقتل امرأة في حادث طعن بسكين غربي فنلندا
شريط الأخبار
أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ليموزين لنقل ركاب المطار العراق مستعد لمنح الأردن أسعار نفط تفضيلية ‘‘الأمانة‘‘ تبدأ بهيكلة قطاعاتها نهاية الشهر ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خريفية لطيفة إسرائيل تتصيد للأردن وتنظم مؤتمرا عدائيا القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين
عاجل
 

مقتل امرأة في حادث طعن بسكين غربي فنلندا

جفرا نيوز - قالت وسائل إعلام فنلندية، اليوم الجمعة، إن امرأة قتلت في حادث طعن وسط مدينة توركو، جنوب غربي البلاد.
وذكرت صحيفة "ذا تورون سانومات" أن "جثة امرأة كانت ملقاة في موقع الحادث، قبل أن يتم تغطيتها".
وفي وقت سابق، أعلنت الشرطة الفنلندية، في تغريدة على موقع "تويتر"، إنه تم "إلقاء القبض على منفذ الهجوم بعد إطلاق النار عليه وإصابته في ساقه، بعد مهاجمته بسكين جمعًا من الأشخاص وسط مدينة توركو".
كما أشارت الشرطة إلى تكثيف الإجراءات الأمنية في مطار العاصمة، هلسينكي، ومحطات القطارات، بحثًا عن متورطين محتملين.
ولم تكشف الشرطة حتى اللحظة (14:40 ت.غ)، عن هوية المنفذ، أو عن عدد الضحايا، إلا أن وسائل إعلام محلية، أشارت إلى وقوع 6 إصابات، هم 5 نساء وطفل، قبل الحديث عن مقتل إحداهن.
ويأتي الحادث بعد أقل من يوم على وقوع اعتداءات إرهابية في برشلونة الإسبانية، أسفرت عن وقوع 13 قتيلًا وإصابة 100 آخرين على الأقل. (الأناضول)