جفرا نيوز : أخبار الأردن | مقتل امرأة في حادث طعن بسكين غربي فنلندا
شريط الأخبار
بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه ‘‘مالية النواب‘‘ توصي بإعفاء شريحة 300 كيلو واط من رفع الكهرباء لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين
عاجل
 

مقتل امرأة في حادث طعن بسكين غربي فنلندا

جفرا نيوز - قالت وسائل إعلام فنلندية، اليوم الجمعة، إن امرأة قتلت في حادث طعن وسط مدينة توركو، جنوب غربي البلاد.
وذكرت صحيفة "ذا تورون سانومات" أن "جثة امرأة كانت ملقاة في موقع الحادث، قبل أن يتم تغطيتها".
وفي وقت سابق، أعلنت الشرطة الفنلندية، في تغريدة على موقع "تويتر"، إنه تم "إلقاء القبض على منفذ الهجوم بعد إطلاق النار عليه وإصابته في ساقه، بعد مهاجمته بسكين جمعًا من الأشخاص وسط مدينة توركو".
كما أشارت الشرطة إلى تكثيف الإجراءات الأمنية في مطار العاصمة، هلسينكي، ومحطات القطارات، بحثًا عن متورطين محتملين.
ولم تكشف الشرطة حتى اللحظة (14:40 ت.غ)، عن هوية المنفذ، أو عن عدد الضحايا، إلا أن وسائل إعلام محلية، أشارت إلى وقوع 6 إصابات، هم 5 نساء وطفل، قبل الحديث عن مقتل إحداهن.
ويأتي الحادث بعد أقل من يوم على وقوع اعتداءات إرهابية في برشلونة الإسبانية، أسفرت عن وقوع 13 قتيلًا وإصابة 100 آخرين على الأقل. (الأناضول)