شريط الأخبار
هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية
عاجل
 

وزير الدفاع الأمريكي يزور المملكة الشهر الجاري

جفرا نيوز
قالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) اليوم الجمعة إن وزير الدفاع جيم ماتيس سيزور الأردن وتركيا وأوكرانيا في وقت لاحق هذا الشهر.
وسوف يبدأ ماتيس جولته بالأردن حيث سيلتقي مع الملك عبد الله الثاني وستكون هذه أول زيارة لماتيس إلى الأردن كوزير للدفاع.
ويسافر ماتيس أيضا إلى تركيا شريكة بلاده في حلف شمال الأطلسي حيث سيلتقي مع مسؤولين أتراك منهم الرئيس طيب إردوغان.
وقال البنتاغون في بيان "سيؤكد الوزير ماتيس على التزام الولايات المتحدة الثابت بدعم تركيا كعضو في حلف الأطلسي وشريك استراتيجي ويسعى للتعاون بشأن جهود تعزيز الاستقرار الإقليمي ويبحث عن سبل لمساعدة تركيا في التصدي لمخاوفها الأمنية المشروعة بما في ذلك قتال حزب العمال الكردستاني”.
وسيلتقي ماتيس في كييف مع وزير الدفاع الأوكراني والرئيس بيترو بوروشينكو. وكثيرا ما يُنتهك وقف لإطلاق النار جرى التوصل إليه في 2015 بين القوات الحكومية وانفصاليين مدعومين من روسيا في شرق أوكرانيا.
وتعتبر واشنطن الصراع عقبة رئيسية في طريق تحسين العلاقات مع موسكو.