جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. بمشاركة 400 دراج انطلاق "جولة الانباط" بالأردن لمالكي دراجات الهارلي من مختلف دول العالم
شريط الأخبار
الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس معتدل بأغلب مناطق المملكة شخص ينتحل صفة طبيب أسنان ويدير عيادة بأوراق مزورة حصر أصول مباني المؤسسات الحكومية لنقلها الى الخزينة الرزاز: يجب الوصول لشبكة نقل تعفي الشباب من قروض السيارات "قانون الضريبة" .. الحكومة لم تنجح في حوار أبناء 6 محافظات تعديلات (ضريبة الدخل) إلى النواب الأسبوع المقبل كمين لـ البحث الجنائي يقود إلى مشبوه بحقه 6 طلبات في الهاشمي الشمالي تشكيلات في وكالة الانباء الأردنية (أسماء) صرف رواتب القطاع العام والمتقاعدين يبدأ الأحد أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الدكتورة عبلة عماوي أمينا عاما للمجلس الأعلى للسكان الأردن يتسلم "فاسدا" من الإنتربول و"النزاهة" توقف موظفا في بلدية عين الباشا الرزاز يعمم: ضريبة الابنية والاراضي يدفعها المالك وليس المستأجر الملك يغادر إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة الأمن يشرك ضباطا في برنامج الماجستير (اسماء) الرزاز: الحكومة تتطلع لزيادة عدد فرص العمل إلى 30 ألف فرصة الامن العام يوضح ملابسات شكوى مستثمر بالرزقاء عويس : إجراءات قاسية ضد العابثين ببرنامج توزيع المياه القبض على 6 أشخاص في اربع مداهمات امنية متفرقة لمروجي المخدرات
عاجل
 

بالصور .. بمشاركة 400 دراج انطلاق "جولة الانباط" بالأردن لمالكي دراجات الهارلي من مختلف دول العالم

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
ينطلق الرالي السادس لمالكي دراجات الهارلي في الاردن بالتعاون مع وزارة السياحة والاثار وهيئة تنشيط السياحة تحت اسم "جولة الانباط تيمنا بالطرق التي سلكها الانباط في الاردن ما بين القرنين السادس والرابع قبل الميلاد.
واكد المدير العام للمجموعة دراجات هارلي في الاردن "وليد نصار" اهمية اقامة هذا الحدث المهم في الاردن والذي يقام بمشاركة عربية واجنبية واسعة حيث يشارك نحو 400 شخص 60 بالمئة منهم اجانب وعرب والباقي من الاردن .
وقال نصار خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد في فندق روتانا ، ان الجولة تبدا من مدينة العقبة بمشاركة نحو 400 دراج من الاردن وفلسطين ولبنان ودول الخليج العربي ودول اوروبا حيث يقطع المشاركون اكثر من 600 كم باتجاه البترا ووادي رم متحدين الطرق الفرعية المتعرجة وذلك على مدار يومي الجمعة والسبت 14 و15 ايلول المقبل .
واضاف ان جولة الدراجين سوف تنتهي باحتفال رسمي تحضره الجهات الرسمية والخاصة في ايلة /العقبة يتخلله توزيع الدروع على الاعضاء من الدول المشاركة مثمنا دور الجهات الداعمة من القطاعين العام والخاص لجعل هذا الحدث الهام سنويا في الاردن .
واكد العضو المشارك في جولة الانباط "سامر حسونة " ان مجموعة مالكي دراجات الهارلي تقوم بعمل رحلات للتعريف بجمال الاردن من خلال زيارات لمختلف مناطق المملكة السياحية والاثرية حيث تتشارك فيها جميع افراد العائلة بالإضافة الى رسم افضل صورة عن الاردن وشبابها من خلال المشاركة في التجمعات العربية والعالمية لمالكي دراجات الهارلي دافيدسون والتي تقام سنويا في شتى بقاع العالم .
وقال العضو المشارك من الاردن نضال مهيار ان التجوال سوف يمر بعدة مناطق مثل طريق نملة والتي تعتبر من اهم الطرق في الاردن للدراجيين من ناحية جمالية وطبيعة سيرها الجميلة ومنطقة الدلاغة ووادي رم والبترا وانتهاء بايلة في مدينة العقبة مركز انطلاق جولة الانباط .
من جهة اخرى اكد الداعم الرسمي لجولة الانباط من شركة زين "طارق البيطار " ان شركة زين للاتصالات تقوم بدعم جميع الانشطة السياحية والرياضية في المملكة والتي تهدف الى تعزيز ودعم التواجد للفعاليات والنشاطات العربية والعالمية والمحلية في المملكة بهدف ان تكون على خارطة السياحة العالمية مما ينعكس ايجابا على الاقتصاد الوطني.