جفرا نيوز : أخبار الأردن | داعش "يتبنى" حادث الطعن في روسيا
شريط الأخبار
تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي "
 

داعش "يتبنى" حادث الطعن في روسيا


 
- أعلن تنظيم داعش الارهابي تبنيه لحادث الطعن، في مدينة سورغوت بسيبيريا، والذي كانت روسيا استبعدت احتمالية أن يكون إرهابيا.

وقتلت الشرطة الروسية السبت، شخصا بالرصاص في مدينة سورغوت بسيبيريا بعدما هاجم عددا من الناس بسكين وأسفر عن إصابة 8 أشخاص.

وكانت السلطات، قالت إن منفذ عملية الطعن مختل عقليا، وهو ما يبعد فرضية وقوع هجوم إرهابي.

وكان وقوع هجوم طعن أسفر عن وقوع قتيلين و8 جرحى في مدينة توركو الفنلندية قد أثار توقعات بحصول هجوم ذي دوافع متشددة.