شريط الأخبار
ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة
عاجل
 

داعش "يتبنى" حادث الطعن في روسيا


 
- أعلن تنظيم داعش الارهابي تبنيه لحادث الطعن، في مدينة سورغوت بسيبيريا، والذي كانت روسيا استبعدت احتمالية أن يكون إرهابيا.

وقتلت الشرطة الروسية السبت، شخصا بالرصاص في مدينة سورغوت بسيبيريا بعدما هاجم عددا من الناس بسكين وأسفر عن إصابة 8 أشخاص.

وكانت السلطات، قالت إن منفذ عملية الطعن مختل عقليا، وهو ما يبعد فرضية وقوع هجوم إرهابي.

وكان وقوع هجوم طعن أسفر عن وقوع قتيلين و8 جرحى في مدينة توركو الفنلندية قد أثار توقعات بحصول هجوم ذي دوافع متشددة.