جفرا نيوز : أخبار الأردن | "فيسبوك" مسرحا لحرب اتهامات بين اعضاء شعبة "اخوانية"
شريط الأخبار
بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط
عاجل
 

"فيسبوك" مسرحا لحرب اتهامات بين اعضاء شعبة "اخوانية"

جفرا نيوز - خاص

علمت "جفرا نيوز" ان اتهامات ومشادات وقعت بين اعضاء شعبة "اخوانية" شرقي عمان على اثر خسارة احد مرشحين التحالف الوطني للإصلاح (كتلة خاضت بها الجماعة الانتخابات) ، وعدم حصوله على الحد الادنى المتوقع من الاصوات.

وما زال "فيسبوك" مسرحا لتبادل الاتهامات بين اعضاء الشعبة "الاخوانية" ،فيما يتهم الطرف الاول قادة الشعبة بالعمل على تحطيم مجاذف المرشح لاسباب تتعلق بوجود مخاوف لديهم من الاطاحة بهم في حال حاز على مقعد في مجلس امانة عمان.