جفرا نيوز : أخبار الأردن | مفاجأة الدوار السابع ..مول ضخم للخلويات لشركة رائد خلف للاسكان
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

مفاجأة الدوار السابع ..مول ضخم للخلويات لشركة رائد خلف للاسكان

جفرا نيوز

اكدت شركة رائد خلف بانها بدأت بانشاء اكبر واضخم مول متخصص بالخلويات تحت اسم خلوي مول في منطقة الدوار السابع.
ويضم المول وفق بيان للشركة اكثر من 50 محل تجاري مخصص لمحلات الخلويات بمختلف انواعها والذي يقع على الدوار السابع في بداية شارع عبدالله غوشة وفي موقع متخصص وحيوي.
ويضم المول وفق البيان محلات متخصصة بصيانة الخلويات وشركات عالمية ولتجار محليين مختصين بالخلويات وهناك اماكن مخصصة للبنوك.
ويستطيع التاجر الحصول على المساحة التي يرغب بها حيث ان المول مكون من 12 طابق وبمساحة 15 الف متر منها ثلاثة طوابق مخصصة كمواقف للسيارات للابتعاد عن ازمة السير التي عرف بها شارع عبدالله غوشة.
ويقع المول في موقع جيوي حيث يطل على شارع عبداله غوشة وشارع خلفي اخر مما يمكن الزبائن من الوصول الى المول بكل سهولة ويسر.
كما يوجد في داخل المول اكثر من 7 طوابق خصصت كمكاتب لادارة الشركات .
وبحسب البيان فانه يمكن للراغبين من الافراد والتجار في الاستثمار او الاستئجار البدء بالحجز كون الشركة فتحت الباب لذلك.