شريط الأخبار
وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل وفاة طفل نتيجة سقوط عمود إسمنتي عليه في غور الصافي الأمن يحذر الأردنيين من إعلانات توظيف "مضلله" في دول الخليج وفاة وإصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي الاحد .. إنخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر المبارك
عاجل
 

مفاجأة الدوار السابع ..مول ضخم للخلويات لشركة رائد خلف للاسكان

جفرا نيوز

اكدت شركة رائد خلف بانها بدأت بانشاء اكبر واضخم مول متخصص بالخلويات تحت اسم خلوي مول في منطقة الدوار السابع.
ويضم المول وفق بيان للشركة اكثر من 50 محل تجاري مخصص لمحلات الخلويات بمختلف انواعها والذي يقع على الدوار السابع في بداية شارع عبدالله غوشة وفي موقع متخصص وحيوي.
ويضم المول وفق البيان محلات متخصصة بصيانة الخلويات وشركات عالمية ولتجار محليين مختصين بالخلويات وهناك اماكن مخصصة للبنوك.
ويستطيع التاجر الحصول على المساحة التي يرغب بها حيث ان المول مكون من 12 طابق وبمساحة 15 الف متر منها ثلاثة طوابق مخصصة كمواقف للسيارات للابتعاد عن ازمة السير التي عرف بها شارع عبدالله غوشة.
ويقع المول في موقع جيوي حيث يطل على شارع عبداله غوشة وشارع خلفي اخر مما يمكن الزبائن من الوصول الى المول بكل سهولة ويسر.
كما يوجد في داخل المول اكثر من 7 طوابق خصصت كمكاتب لادارة الشركات .
وبحسب البيان فانه يمكن للراغبين من الافراد والتجار في الاستثمار او الاستئجار البدء بالحجز كون الشركة فتحت الباب لذلك.