جفرا نيوز : أخبار الأردن | مفاجأة الدوار السابع ..مول ضخم للخلويات لشركة رائد خلف للاسكان
شريط الأخبار
الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري الطراونة يطلب من مواطن تضرر من نائب مراجعته بالصور..موظفين في وزارة "الاوقاف" يحطمون "جرة فخار" بعد مغادرة عربيات هل يستغل عضو مجلس "امانة" احتجاجات موظفيها ؟ اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط) أردني يتعرض لـ بلطجة نائب العاملون في «الغد» يدرسون الإضراب عن العمل كناكرية: لم انتقد التعديل الحكومي المزارعون يستأنفون اعتصامهم وشركات تعلق عملها اليوم الأردن يتسلم رئاسة اتحاد الأطباء العرب الأسبوع المقبل إعادة 4 مشاريع قوانين من ‘‘الأعيان‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ سابقة تشريعية إسرائيل تصادق اليوم على سفيرها الجديد بعمان المملكة تتأثر الاثنين بحالة من عدم الاستقرار الجوي بيان عن عقلاء بنى حميدة: نرفض التطاول و الإساءة لرمزنا مراد وزيرا للعمل والغزاوي للمياة القوات المسلحة توضح حول الأراضي المخصصة لها وقفة أمام الأمم المتحدة في عمان تنديداً بمجازر الغوطة الملقي يجتمع بالطراونة لاجل "التعديل المرتقب"
 

مفاجأة الدوار السابع ..مول ضخم للخلويات لشركة رائد خلف للاسكان

جفرا نيوز

اكدت شركة رائد خلف بانها بدأت بانشاء اكبر واضخم مول متخصص بالخلويات تحت اسم خلوي مول في منطقة الدوار السابع.
ويضم المول وفق بيان للشركة اكثر من 50 محل تجاري مخصص لمحلات الخلويات بمختلف انواعها والذي يقع على الدوار السابع في بداية شارع عبدالله غوشة وفي موقع متخصص وحيوي.
ويضم المول وفق البيان محلات متخصصة بصيانة الخلويات وشركات عالمية ولتجار محليين مختصين بالخلويات وهناك اماكن مخصصة للبنوك.
ويستطيع التاجر الحصول على المساحة التي يرغب بها حيث ان المول مكون من 12 طابق وبمساحة 15 الف متر منها ثلاثة طوابق مخصصة كمواقف للسيارات للابتعاد عن ازمة السير التي عرف بها شارع عبدالله غوشة.
ويقع المول في موقع جيوي حيث يطل على شارع عبداله غوشة وشارع خلفي اخر مما يمكن الزبائن من الوصول الى المول بكل سهولة ويسر.
كما يوجد في داخل المول اكثر من 7 طوابق خصصت كمكاتب لادارة الشركات .
وبحسب البيان فانه يمكن للراغبين من الافراد والتجار في الاستثمار او الاستئجار البدء بالحجز كون الشركة فتحت الباب لذلك.