جفرا نيوز : أخبار الأردن | مفاجأة الدوار السابع ..مول ضخم للخلويات لشركة رائد خلف للاسكان
شريط الأخبار
الصفدي يدعو لحل أزمة كردستان العراق دهس رجل امن اثناء توقيفه مركبة وضبط الجاني بعد ملاحقته الملك والسيسي يبحثان باتصال هاتفي تطورات المصالحة الفلسطينية وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية
عاجل
 

مفاجأة الدوار السابع ..مول ضخم للخلويات لشركة رائد خلف للاسكان

جفرا نيوز

اكدت شركة رائد خلف بانها بدأت بانشاء اكبر واضخم مول متخصص بالخلويات تحت اسم خلوي مول في منطقة الدوار السابع.
ويضم المول وفق بيان للشركة اكثر من 50 محل تجاري مخصص لمحلات الخلويات بمختلف انواعها والذي يقع على الدوار السابع في بداية شارع عبدالله غوشة وفي موقع متخصص وحيوي.
ويضم المول وفق البيان محلات متخصصة بصيانة الخلويات وشركات عالمية ولتجار محليين مختصين بالخلويات وهناك اماكن مخصصة للبنوك.
ويستطيع التاجر الحصول على المساحة التي يرغب بها حيث ان المول مكون من 12 طابق وبمساحة 15 الف متر منها ثلاثة طوابق مخصصة كمواقف للسيارات للابتعاد عن ازمة السير التي عرف بها شارع عبدالله غوشة.
ويقع المول في موقع جيوي حيث يطل على شارع عبداله غوشة وشارع خلفي اخر مما يمكن الزبائن من الوصول الى المول بكل سهولة ويسر.
كما يوجد في داخل المول اكثر من 7 طوابق خصصت كمكاتب لادارة الشركات .
وبحسب البيان فانه يمكن للراغبين من الافراد والتجار في الاستثمار او الاستئجار البدء بالحجز كون الشركة فتحت الباب لذلك.