الاطباء والصحة تتفقان على منح "الاطباء المؤهلين" لقب "أخصائي مؤهل" شاب يحاول الانتحار من جسر صويلح ..وحالته العامة متوسطة - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز نشامى مديرية شرطة عجلون يتبرعون بالدم لامرأة مسنة أمن الدّولة تحذّر من تداول معلومات غير صحيحة بقضيّة الدخان الطراونة: لا يجوز الكيل بمكيالين وفد أردني في سورية لبحث استخدام مجالها الجوي “العفو العام” سيشمل 10 آلاف متعاطي مخدرات ارتفاع على درجات الحرارة نهارا .. وتحذير من الغبار في بعض المناطق ترجيح بدء إنشاء تلفريك عجلون في آذار وفاة أردني في طوكيو بحادث سير و"الخارجية" تتابع الأردن يعفي 120 فلسطينيا من رسوم العبور الحجز على أموال الموقوفين بقضية الدخان احتجاجات في ايدون على خلفية توقيف اللواء الحمود .. صور (1985) أوكرانية تزوجن أردنيين- تفاصيل قرارات جديدة لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي ابو رمان يهاتف طالباً أردنياً في روسيا بسبب تغريدة ! تشكيلات إدارية واسعة في اليرموك (اسماء) التنمية جمعيات المركز الاسلامي لها صلاحيات قانونية شحادة : "دافوس 2019" فرصة مهمة لتوثيق العلاقات الثنائية بين الدول
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الأحد-2017-08-20 | 07:40 pm

اعتقال متخصص سرقة حقائب بإربد

اعتقال متخصص سرقة حقائب بإربد

  اعتقلت الأجهزة الأمنية، الأحد، "متخصص" في خطف الحقائب، في محافظة إربد، شمالي الأردن، حسب الأمن العام.
وحسب بيان للأمن العام  تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي إقليم الشمال من إلقاء القبض على احد الاشخاص بعد ارتكابه لتسع قضايا خطف حقائب سيدات إثناء مسيرهم بالشارع العام.
وكان قسم بحث جنائي اربد قد تلقي عددا من الشكاوى من سيدات تعرضن لخطف حقائبهن اثناء مسيرهن بالشارع العام وباشر التحقيق في تلك القضايا وبجمع المعلومات حول عدد من المشتبه بهم حصر الاشتباه بأحدهم وهو من ارباب السوابق الجرمية والقي القبض عليه واعترف بالتحقيق معه بارتكاب تسع قضايا خطف حقائب لسيدات في اوقات واماكن مختلفة وجرى توديعه للقضاء .