جفرا نيوز : أخبار الأردن | اعتقال متخصص سرقة حقائب بإربد
شريط الأخبار
عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت
عاجل
 

اعتقال متخصص سرقة حقائب بإربد

  اعتقلت الأجهزة الأمنية، الأحد، "متخصص" في خطف الحقائب، في محافظة إربد، شمالي الأردن، حسب الأمن العام.
وحسب بيان للأمن العام  تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي إقليم الشمال من إلقاء القبض على احد الاشخاص بعد ارتكابه لتسع قضايا خطف حقائب سيدات إثناء مسيرهم بالشارع العام.
وكان قسم بحث جنائي اربد قد تلقي عددا من الشكاوى من سيدات تعرضن لخطف حقائبهن اثناء مسيرهن بالشارع العام وباشر التحقيق في تلك القضايا وبجمع المعلومات حول عدد من المشتبه بهم حصر الاشتباه بأحدهم وهو من ارباب السوابق الجرمية والقي القبض عليه واعترف بالتحقيق معه بارتكاب تسع قضايا خطف حقائب لسيدات في اوقات واماكن مختلفة وجرى توديعه للقضاء .