جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب الوحش يوافق على إعطاء "عطوة اعتراف" عشائرية
شريط الأخبار
الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء
عاجل
 

النائب الوحش يوافق على إعطاء "عطوة اعتراف" عشائرية


جفرا نيوز- وافق النائب الدكتور موسى الوحش، اليوم الأحد، على منح عطوة اعتراف عشائرية، بعد الاعتداء الذي وقع عليه يوم الانتخابات البلدية واللامركزية أمام مركز اقتراع مدرسة أبو هريرة في حي نزال.

وقال النائب الوحش في تصريح صحفي: "إنه ونتيجة للضغوط والوساطات الكثيرة التي تقدمت بها وفود عشائرية ونيابية وحزبية وشخصيات وطنية كثيرة ومن أطراف عديدة، فإنه نزل عند هذه الرغبة احتراما للجميع".

وأكد الوحش أنه وافق على إعطاء عطوة عشائرية بالاعتراف لمدة شهرين.