جفرا نيوز : أخبار الأردن | إطلاق نار كثيف على مبنى بلدية الرصيفة ولا اصابات و الامن يحقق _ صور
شريط الأخبار
بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا مزاد على أرقام لوحات المركبات الثلاثاء انخفاض اسعار بيع الذهب محليا 30 قرشا صرف المستحقات المالية للمكرمة الملكية لأبناء المعلمين القبض على تسعة مروجين بمداهمات وسط العاصمة "بنوك محلية" تحذر عملائها من رسائل وهمية
عاجل
 

إطلاق نار كثيف على مبنى بلدية الرصيفة ولا اصابات و الامن يحقق _ صور

جفرا نيوز _ شادي الزيناتي 
أطلق عدد من الاشخاص فجر اليوم الاثنين النار على مبنى بلدية الرصيفة حسبما أكدت مصادر رسمية لجفرا نيوز ، قبل أن يلوذوا بالفرار، نتج عن ذلك اضرار مادية،و لم تقع اي اصابات، و فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا واسعا بالحادثة.

و قال شهود عيان أن رصاصا كثيفا تم إطلاقه فجر اليوم من قبل عدة أشخاص على مبنى البلدية الفارغ ، و على مكتب الرئيس تحديدا ، مما كان له أثر كبير بترويع أهالي المنطقة الذين يقطنون حول المبنى ، و الذين لفتوا إلى أن أصوات الرصاص الكثيف قضّ مضاجعهم.

من جهته أكد رئيس بلدية الرصيفة أسامة حيمور لجفرا نيوز أن ما حصل عمل جبان و رخيص.

هذا ولم تعرف للان الأسباب و الدوافع  خلف هذه الحادثة و من يقف خلفها ، إلا أن المعطيات تشير إلى أن هذه العملية تهدف لإيصال رسائل معينة خاصة بعد الانتهاء من الانتخابات في المدينة و التي شهدت تنافسا شديدا .

هذا و تم نشر قوات أمنية كبيرة حول مبنى البلدية تحسبا لأي طارئ.