جفرا نيوز : أخبار الأردن | إطلاق نار كثيف على مبنى بلدية الرصيفة ولا اصابات و الامن يحقق _ صور
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !!
عاجل
 

إطلاق نار كثيف على مبنى بلدية الرصيفة ولا اصابات و الامن يحقق _ صور

جفرا نيوز _ شادي الزيناتي 
أطلق عدد من الاشخاص فجر اليوم الاثنين النار على مبنى بلدية الرصيفة حسبما أكدت مصادر رسمية لجفرا نيوز ، قبل أن يلوذوا بالفرار، نتج عن ذلك اضرار مادية،و لم تقع اي اصابات، و فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا واسعا بالحادثة.

و قال شهود عيان أن رصاصا كثيفا تم إطلاقه فجر اليوم من قبل عدة أشخاص على مبنى البلدية الفارغ ، و على مكتب الرئيس تحديدا ، مما كان له أثر كبير بترويع أهالي المنطقة الذين يقطنون حول المبنى ، و الذين لفتوا إلى أن أصوات الرصاص الكثيف قضّ مضاجعهم.

من جهته أكد رئيس بلدية الرصيفة أسامة حيمور لجفرا نيوز أن ما حصل عمل جبان و رخيص.

هذا ولم تعرف للان الأسباب و الدوافع  خلف هذه الحادثة و من يقف خلفها ، إلا أن المعطيات تشير إلى أن هذه العملية تهدف لإيصال رسائل معينة خاصة بعد الانتهاء من الانتخابات في المدينة و التي شهدت تنافسا شديدا .

هذا و تم نشر قوات أمنية كبيرة حول مبنى البلدية تحسبا لأي طارئ.