جفرا نيوز : أخبار الأردن | الدكتورة تمارا يعقوب ناصر الدين عضوا في مجلس محافظة العاصمة
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

الدكتورة تمارا يعقوب ناصر الدين عضوا في مجلس محافظة العاصمة

جفرا نيوز  - تتقدم أسرة جامعة الشرق الاوسط بالتهنئة والتبريك من مساعد رئيس جامعة الشرق الاوسط ، الدكتورة تمارا يعقوب ناصر الدين لتعيينها عضوا في مجلس محافظة العاصمة.

وجاء التعيين بناء على قرار مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها الاحد الامس برئاسة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي، وبناء على تنسيب وزير الداخليّة، تعيين أعضاء في مجالس المحافظات، بحسب النسبةالمقرّرة في قانون اللامركزيّة، وذلك لإتمام تشكيل مجالس المحافظات التي تمّ انتخابها يوم الثلاثاء الماضي.

وتشغل الدكتورة ناصر الدين العديد من المناصب الإدارية والأكاديمية منها منصب مساعد رئيس جامعة الشرق الاوسط ، رئيس وحدة الرقابة والتدقيق لضمان الجودة في الجامعة ، ورئيس قسم القانون الخاص في كلية الحقوق ،وكانت عضوا في لجنة أمانة عمان ،وعضوا في اللجنة العلمية لصندوق دعم البحث العلمي، وحائزة على العديد من الجوائز، منها جائزة الاتحاد العالمي للأعمال (WorldCOB) عن فئة الادارة الريادية ولها العديد من الأبحاث و الدراسات .