شريط الأخبار
العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء
عاجل
 

الدكتورة تمارا يعقوب ناصر الدين عضوا في مجلس محافظة العاصمة

جفرا نيوز  - تتقدم أسرة جامعة الشرق الاوسط بالتهنئة والتبريك من مساعد رئيس جامعة الشرق الاوسط ، الدكتورة تمارا يعقوب ناصر الدين لتعيينها عضوا في مجلس محافظة العاصمة.

وجاء التعيين بناء على قرار مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها الاحد الامس برئاسة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي، وبناء على تنسيب وزير الداخليّة، تعيين أعضاء في مجالس المحافظات، بحسب النسبةالمقرّرة في قانون اللامركزيّة، وذلك لإتمام تشكيل مجالس المحافظات التي تمّ انتخابها يوم الثلاثاء الماضي.

وتشغل الدكتورة ناصر الدين العديد من المناصب الإدارية والأكاديمية منها منصب مساعد رئيس جامعة الشرق الاوسط ، رئيس وحدة الرقابة والتدقيق لضمان الجودة في الجامعة ، ورئيس قسم القانون الخاص في كلية الحقوق ،وكانت عضوا في لجنة أمانة عمان ،وعضوا في اللجنة العلمية لصندوق دعم البحث العلمي، وحائزة على العديد من الجوائز، منها جائزة الاتحاد العالمي للأعمال (WorldCOB) عن فئة الادارة الريادية ولها العديد من الأبحاث و الدراسات .