تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن مديرية الامن العام تحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور المخابرات احبطت 94 عملية ارهابية داخلية وخارجية في 2018 طوقان يعود لـ "النباح".. وتذكير أخير بـ"أسئلة نارية" الملك يعود إلى أرض الوطن منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة اليوم بدء محاكمة خلية السلط الإرهابية غدا الاثنين - تفاصيل 189 ألف عامل مصري في الأردن اعتصام للمتعطلين عن العمل للأسبوع الثالث في الطفيلة "قمة القاهرة" التعاون لمواجهة التحديات غير المسبوقة للامن القومي العربي الام بسيطة في الصدر وحالة ابو السكر لا تستدعي القلق الدفاع المدني يدعو لانتهاج السلوك الوقائي بالمنخفض الجوي صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية يطلق خمسة مشاريع جديدة لتوفير فرص نوعية للشباب الاردني الملك يلتقي السيسي قبل قمة القاهرة الثلاثية عمل المفرق توفر 76 فرصة لابناء المحافظة
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الإثنين-2017-08-21 | 12:31 pm

بنك القاهرة عمان يدعم ويشارك في منتدى المشروعات الصغيرة والمتوسطة

بنك القاهرة عمان يدعم ويشارك في منتدى المشروعات الصغيرة والمتوسطة

جفرا نيوز  - شارك بنك القاهرة عمان في منتدى المشروعات الصغيرة والمتوسطة الذي رعى اعماله وزير الصناعة و التجارة والتموين .

كما قدم بنك القاهرة عمان دعمه لانجاح هذا المنتدى الذي ألتأمت اعماله تحت عنوان " المشروعات الصغيرة والمتوسطة الطريق الى التنمية الاقتصادية والعدالة الاجتماعية" لايمانه بان المشاريع الصغيرة والمتوسطة محرك رئيسي للاقتصاد الوطني وركن في الحد من معدل البطالة لقدرتها على خلف فرص العمل وتعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وبنك القاهرة عمان من البنوك الاردنية الريادية التي وجهت اهتماماتها الى هذا النوع من المشروعات وتسهيل تمويلها خاصة الريادية منها.

ويؤمن بنك القاهرة عمان بقدرة هذه المشاريع الاستيعابية الكبيرة للايدي العاملة.

وتنطلق رؤية البنك في هذا الخصوص من التجربة التي اكدت انها تطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتشجيع انشائها يعد من اهم روافد التنمية الاقتصادية والاجتماعية في كافة الدول بشكل عام والدول النامية بشكل خاص.

وتبني بنك القاهرة عمان لهذا التوجه جاء بعد ان اثبتت المشروعات الصغيرة والمتوسطة قدرتها على التكيف مع المستجدات والمتغيرات الناجمة عن التحديات السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي تشهدها المنطقة.

والمشروعات الصغيرة والمتوسطة في نظر البنك ميدان استراتيجي لتطوير المهارات الادارية والفنية والانتاجية والتسويقية وتفتح مجالا واسعا امام المبادرات الفردية والتوظيف الذاتي.

وناقش المنتدى الذي استمر ليومين استراتيجيات وآليات دعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وسياسات الشمول المالي كمنطلق لدعمها.

وركز على آلية تبني المصارف الابداع والابتكار ودعم جهود ريادة الاعمال وتعبيد الطريق لها من اجل مستقبل مشرق.