جفرا نيوز : أخبار الأردن | النعيمات يتنازل عن مكافأته بمجلس محافظة العاصمة
شريط الأخبار
بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 رئيس مجلس النواب الكويتي يطرد وفدا اسرائيليا من البرلمان الدولي - فيديو
عاجل
 

النعيمات يتنازل عن مكافأته بمجلس محافظة العاصمة

جفرا نيوز

في اول رد فعل للتوجيهات الملكية بان يلمس المواطن نتائج اللامركزية بادر عضو مجلس محافظة العاصمة عن تلاع العلي وخلدا وام السماق المحامي مهند النعيمات بالتنازل عن مكافأته بالكامل لصالح طلاب الجامعات .
ويمضي النعيمات الي اطلاق مبادرة (صندوق الطالب العفيف) وقد دعا النعيمات الزملاء في المجلس بمن لديهم القدرة بالاستغناء عن مكافآتهم ولكافة الشخصيات القادرة علي دعم المبادرة والدعم المباشر.
وقد تحدث النعيمات بانه في حالة وجود (20) عضوا يتنازلون عن مكافآتهم في مجلس المحافظة حيث سيستفيد (40) طالب شهريا بمعنى انه سيستفيد اكثر من (3000) طالب خلال الاربع سنوات ، وفق ارتياح عام لمثل هذه المبادرات التي تدعم الشباب لايجاد توجه لمبادرات مماثلة قد تثري المجتمع للخدمات المساندة الرديفة اتي تخفف الضغط على كاهل الموزانه الحكومية.
ويذكر ان النعيمات يسعى الي حالة توافقية بين اعضاء المجلس ضمن تكتلات تحمل فكر ومشاريع تتماشى مع الرؤيا الملكية وطموحات المواطن في التشاركية والتحديث وتحت مسمى التجديد.