شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

النعيمات يتنازل عن مكافأته بمجلس محافظة العاصمة

جفرا نيوز

في اول رد فعل للتوجيهات الملكية بان يلمس المواطن نتائج اللامركزية بادر عضو مجلس محافظة العاصمة عن تلاع العلي وخلدا وام السماق المحامي مهند النعيمات بالتنازل عن مكافأته بالكامل لصالح طلاب الجامعات .
ويمضي النعيمات الي اطلاق مبادرة (صندوق الطالب العفيف) وقد دعا النعيمات الزملاء في المجلس بمن لديهم القدرة بالاستغناء عن مكافآتهم ولكافة الشخصيات القادرة علي دعم المبادرة والدعم المباشر.
وقد تحدث النعيمات بانه في حالة وجود (20) عضوا يتنازلون عن مكافآتهم في مجلس المحافظة حيث سيستفيد (40) طالب شهريا بمعنى انه سيستفيد اكثر من (3000) طالب خلال الاربع سنوات ، وفق ارتياح عام لمثل هذه المبادرات التي تدعم الشباب لايجاد توجه لمبادرات مماثلة قد تثري المجتمع للخدمات المساندة الرديفة اتي تخفف الضغط على كاهل الموزانه الحكومية.
ويذكر ان النعيمات يسعى الي حالة توافقية بين اعضاء المجلس ضمن تكتلات تحمل فكر ومشاريع تتماشى مع الرؤيا الملكية وطموحات المواطن في التشاركية والتحديث وتحت مسمى التجديد.