جفرا نيوز : أخبار الأردن | النعيمات يتنازل عن مكافأته بمجلس محافظة العاصمة
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

النعيمات يتنازل عن مكافأته بمجلس محافظة العاصمة

جفرا نيوز

في اول رد فعل للتوجيهات الملكية بان يلمس المواطن نتائج اللامركزية بادر عضو مجلس محافظة العاصمة عن تلاع العلي وخلدا وام السماق المحامي مهند النعيمات بالتنازل عن مكافأته بالكامل لصالح طلاب الجامعات .
ويمضي النعيمات الي اطلاق مبادرة (صندوق الطالب العفيف) وقد دعا النعيمات الزملاء في المجلس بمن لديهم القدرة بالاستغناء عن مكافآتهم ولكافة الشخصيات القادرة علي دعم المبادرة والدعم المباشر.
وقد تحدث النعيمات بانه في حالة وجود (20) عضوا يتنازلون عن مكافآتهم في مجلس المحافظة حيث سيستفيد (40) طالب شهريا بمعنى انه سيستفيد اكثر من (3000) طالب خلال الاربع سنوات ، وفق ارتياح عام لمثل هذه المبادرات التي تدعم الشباب لايجاد توجه لمبادرات مماثلة قد تثري المجتمع للخدمات المساندة الرديفة اتي تخفف الضغط على كاهل الموزانه الحكومية.
ويذكر ان النعيمات يسعى الي حالة توافقية بين اعضاء المجلس ضمن تكتلات تحمل فكر ومشاريع تتماشى مع الرؤيا الملكية وطموحات المواطن في التشاركية والتحديث وتحت مسمى التجديد.