جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملقي .. يلقي بالمزاجية ويمارس الاجهاض للعملية الاصلاحية
شريط الأخبار
الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول
عاجل
 

الملقي .. يلقي بالمزاجية ويمارس الاجهاض للعملية الاصلاحية


جفرا نيوز _النائب فضيل النهار الدعجة

الملقي .. هذا الرجل المتمرس في عملية الاجهاض بكل مساق يعطي خطوة للامام يسجل مرة اخرى تحديا واضحا للرؤيا الملكية لاصلاح حقيقي وتمثيل يضمن نجاح مسيرة الخدمات التي يريدها المواطن.

قد فجعنا ليلة امس باسماء لا تمت للعمل الخدمي قيد أنملة تفوح منها رائحة الترضية والمزاجية دون الأخذ بعين الاعتبار لوجود ذوى الاختصاص والخبرة والكفاءة كما يجب ان يكون وفق القانون ووفق النظام الخاص بمجلس المحافظات .

الوطن خارج حسبة الملقي وزبانيتة الذين لا يلتفتون أبدا للمصلحة الوطنية ولا طموحات المواطن وتحت بند التوريث والترضية.
* كيف يتم اختيار عضو ترضيةعلى حساب مرشح خاسر.
* كيف يتم تعيين ذو المعلولية من المتقاعدين لموقع ميداني خدمي .
*كيف يتم تعيين عضو منطقته حاصلة على مقعد كوتا وعضوية .
* كيف يتم تعيين عضو لايملك الملاءة الشعبية وأخفق في الانتخابات النيابية.
* كيف يتم تعيين عضو لايمت للعملية الخدمية بصلة وغير موجود أصلا في البلاد.

#ماهي الأسس التي تم اختيار الأعضاء المعينين بموجبها ؟.
انا أجيب الملقي / ترضية – محاصصة - مزاجية - توريث .

من هنا أرفع لجلالة الملك المعظم مناشدة بأن يوقف الة المزاجية والترضية والتوريث ويلزم الحكومية بواجب الاختيار المنطقي المبني على الكفاءة والخبرة والعدالة . . وان يرفع يد التغول الحكومي عن المواطن الذي يرى المرحلة الاصلاحية بكفالة ملكية سامية . . علما ان المواطن لا يثق إلا بجلالة الملك المعظم فقط ، وأتمم المناشدة لسيدنا بأن يأذن برحيل واقالة حكومة المصائب.. والعجز ..والتوريث .. والترضية .. والتخبط وبهذا تتم فعلا مسيرة الاصلاح.
دمتم ... ودام الوطن الأردن الاعز والاغلى .