شريط الأخبار
بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية غنيمات : الحكومة تصر على معرفة المتورطين بـ "الدخان المزور" ومحاسبتهم ولا نتائج للان الرزاز "انتحاري" ضد الفساد "تزوير الدخان" لُغمٌ ضخم ينفَجِر في حُضن الحكومة والرزاز مُصِر على "التحقيق" الأربعاء 22 آب عيد الأضحى فلكياَ الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك
 

الملقي .. يلقي بالمزاجية ويمارس الاجهاض للعملية الاصلاحية


جفرا نيوز _النائب فضيل النهار الدعجة

الملقي .. هذا الرجل المتمرس في عملية الاجهاض بكل مساق يعطي خطوة للامام يسجل مرة اخرى تحديا واضحا للرؤيا الملكية لاصلاح حقيقي وتمثيل يضمن نجاح مسيرة الخدمات التي يريدها المواطن.

قد فجعنا ليلة امس باسماء لا تمت للعمل الخدمي قيد أنملة تفوح منها رائحة الترضية والمزاجية دون الأخذ بعين الاعتبار لوجود ذوى الاختصاص والخبرة والكفاءة كما يجب ان يكون وفق القانون ووفق النظام الخاص بمجلس المحافظات .

الوطن خارج حسبة الملقي وزبانيتة الذين لا يلتفتون أبدا للمصلحة الوطنية ولا طموحات المواطن وتحت بند التوريث والترضية.
* كيف يتم اختيار عضو ترضيةعلى حساب مرشح خاسر.
* كيف يتم تعيين ذو المعلولية من المتقاعدين لموقع ميداني خدمي .
*كيف يتم تعيين عضو منطقته حاصلة على مقعد كوتا وعضوية .
* كيف يتم تعيين عضو لايملك الملاءة الشعبية وأخفق في الانتخابات النيابية.
* كيف يتم تعيين عضو لايمت للعملية الخدمية بصلة وغير موجود أصلا في البلاد.

#ماهي الأسس التي تم اختيار الأعضاء المعينين بموجبها ؟.
انا أجيب الملقي / ترضية – محاصصة - مزاجية - توريث .

من هنا أرفع لجلالة الملك المعظم مناشدة بأن يوقف الة المزاجية والترضية والتوريث ويلزم الحكومية بواجب الاختيار المنطقي المبني على الكفاءة والخبرة والعدالة . . وان يرفع يد التغول الحكومي عن المواطن الذي يرى المرحلة الاصلاحية بكفالة ملكية سامية . . علما ان المواطن لا يثق إلا بجلالة الملك المعظم فقط ، وأتمم المناشدة لسيدنا بأن يأذن برحيل واقالة حكومة المصائب.. والعجز ..والتوريث .. والترضية .. والتخبط وبهذا تتم فعلا مسيرة الاصلاح.
دمتم ... ودام الوطن الأردن الاعز والاغلى .