شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

الملقي .. يلقي بالمزاجية ويمارس الاجهاض للعملية الاصلاحية


جفرا نيوز _النائب فضيل النهار الدعجة

الملقي .. هذا الرجل المتمرس في عملية الاجهاض بكل مساق يعطي خطوة للامام يسجل مرة اخرى تحديا واضحا للرؤيا الملكية لاصلاح حقيقي وتمثيل يضمن نجاح مسيرة الخدمات التي يريدها المواطن.

قد فجعنا ليلة امس باسماء لا تمت للعمل الخدمي قيد أنملة تفوح منها رائحة الترضية والمزاجية دون الأخذ بعين الاعتبار لوجود ذوى الاختصاص والخبرة والكفاءة كما يجب ان يكون وفق القانون ووفق النظام الخاص بمجلس المحافظات .

الوطن خارج حسبة الملقي وزبانيتة الذين لا يلتفتون أبدا للمصلحة الوطنية ولا طموحات المواطن وتحت بند التوريث والترضية.
* كيف يتم اختيار عضو ترضيةعلى حساب مرشح خاسر.
* كيف يتم تعيين ذو المعلولية من المتقاعدين لموقع ميداني خدمي .
*كيف يتم تعيين عضو منطقته حاصلة على مقعد كوتا وعضوية .
* كيف يتم تعيين عضو لايملك الملاءة الشعبية وأخفق في الانتخابات النيابية.
* كيف يتم تعيين عضو لايمت للعملية الخدمية بصلة وغير موجود أصلا في البلاد.

#ماهي الأسس التي تم اختيار الأعضاء المعينين بموجبها ؟.
انا أجيب الملقي / ترضية – محاصصة - مزاجية - توريث .

من هنا أرفع لجلالة الملك المعظم مناشدة بأن يوقف الة المزاجية والترضية والتوريث ويلزم الحكومية بواجب الاختيار المنطقي المبني على الكفاءة والخبرة والعدالة . . وان يرفع يد التغول الحكومي عن المواطن الذي يرى المرحلة الاصلاحية بكفالة ملكية سامية . . علما ان المواطن لا يثق إلا بجلالة الملك المعظم فقط ، وأتمم المناشدة لسيدنا بأن يأذن برحيل واقالة حكومة المصائب.. والعجز ..والتوريث .. والترضية .. والتخبط وبهذا تتم فعلا مسيرة الاصلاح.
دمتم ... ودام الوطن الأردن الاعز والاغلى .